نجمات أنهين حياتهن الزوجية بالخلع: كلب سبب انفصال حنان ترك عن زوجها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 يونيو 2021 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022


تشغل حياة المشاهير الخاصة متابعيهم، خاصة عندما يتعلق الأمر بزيجاتهم، وكثير من النجمات أنهين حياتهن الزوجية بالخلع، وإليك  أشهر النجمات اللاتي خلعن أزواجهن.

 
انفصال روبي


 
روبي منبين النجمات المصريات التي تخطف دائماً الانتباه بأحداثها، فلها قاعدة شعبية كبيرة بين الجمهور، وروبي كانت زوجة لواحد من أشهر المخرجين هو المخرج سامح عبد العزيز، حيث أنجبت منه ابنتها ثم انفصلا بعد ذلك.

روبي كانت من أكثر نجماتِ الفنِّ اللاتي اشتُهِرن برفع قضية الخلع ضدَّ زوجها المُخرجِ سامح عبد العزيز، حيث تردَّدَ أن روبي حاولت عدةَ مراتٍ الحفاظَ على حياتها، لكنها وصَلَت إلى طريقٍ مسدودٍ مع زوجها.
 
اتخذت روبي مجموعة من الخطوات الرسمية التي تمكنها من الحصول على حريتها وانفصالها عن زوجها، وتقدَّمَت روبي بمذكرةٍ إلى محكمة الأسرة، وأبدت استعدادَها لرد كل مُستحقَّات زوجها.

زينة وأحمد عز


 
 
واحدة من أشهر الزيجات التي شغلت الرأي العام بأحداثها كانت زيجة الفنانين المصريين زينة وأحمد عز، والتي وصل الصراع فيها حد إنكار النسب، حيث قضت زينة وقتًا طويلًا في محكمة الأسرة؛ وذلك بسبب أزمتها مع أحمد عز.



 
وفي الوقت الذي أنكر فيه أحمد عز نسب طفلي زينة إليه، سعت الفنانة المصرية لإثبات الأمر بكل الطرق القانونية والتي أثبتت بالفعل نسبهم إليه، إلا أنه على الرغم من ذلك وبعد إثبات نسب الطفلين، سَعَت زينة إلى الانفصال عن أحمد عز وبالفعلِ حصلت على حكمٍ قضائيٍّ لصالحها. 
 
وجاء طلب زينة بالخلع بعد أن تقدمت بطلب لإثبات نسب طفليها، لتستمر القضايا بين عز وزينة حتى الآن.

انفصال آمال ماهر

 
أمال ماهر أيضًا من الفنانات اللاتي طلبن الخُلعَ؛ وذلك بعد أن قرَّرتِ الانفصالَ عن المُلحِّن محمد ضياء، حيث أقرَّت أمام المحكمة بردِّ المُقدَّم والمُؤخَّر الذي يُقدَّرُ بمئةٍ وعشرةِ 110 آلافِ جُنيهٍ. 
 
حصَلَت آمال ماهر على الحكم وألزمَتِ المحكمةُ المُلحِّنَ الشهيرَ بالتكفُّل بمصاريفِ نجله منها. 

انفصال إيمان العاصي


 
إيمان العاصي تقدَّمَت بمذكرةٍ إلى محكمة الأسرة تطلُبُ فيها الخلعَ من زوجها نبيل زانوسي، وذكَرَت الفنانة المصرية  في هذه المذكرة أنها تتعرَّضُ للإيذاء النفسيِّ، وتنازَلَت عن كافة حقوقها.


 
 انفصال هيدي كرم


هيدي كرم، هي فنانة مصرية، وصلت إلى طريقٍ مسدودٍ مع طليقها، وتقدَّمَت بمذكرةٍ إلى محكمة الأسرة طلبت فيها الخلع.
 
وعن أسباب انفصال هيدي كرم عن زوجها، ذكرت الفنانة المصرية في المذكرة أنه كان يشعُرُ بالغَيْرة عليها بدرجةٍ كبيرةٍ، بالرغم من علمه أنها شخصيةٌ عامةٌ وفنانةٌ.
 
تنازلت هيدي كرم عن مُؤخَّرِ الصداقِ من أجل الحصولِ على حُكمِ التطليق.

طلاق هالة صدقي


 
واحدة من أشهر زيجات المشاهير التي شغلت الجمهور كانت زيجة الفنانة المصرية هالة صدقي، والتي كانت خطوة انفصالها أمر أشبه بالمستحيل نظراً لديانتها المسيحية، إلا أن الفنانة المصرية أصرت على الأمر وسعت لتحقيق انفصالها بشتى الطرق.

 
تقدَّمَت هالة صدقي بمذكرة خلعٍ إلى محكمة الأسرة تطلُبُ فيها الخلعَ من زوجها مجدي وليم، وبالفعل حصلَت على حكمِ التطليق بعد فترةٍ من المعارك في ساحات المَحاكِم، لتكون بذلك أول مصرية مسيحية تحصل على طلاق.


 
 
سبب انفصال حنان ترك وزوجها

قصة انفصال حنان ترك أثارت الكثير من التساؤلات والفضول حول سبب انفصالها عن زوجها، فقد كان سبب انفصال جنان ترك عن زوجها خالد غريب، حيث ذكرت حنان ترك في مذكِّرتها أن زوجَها ووالد أبنائها يحرص على تربية الكلاب داخل منزل الزوجية، وهو ما يتعارَضُ مع مبادئها الدينية التي التزمَت بها مؤخرًا، وبالفعل انفصلت حنان ترك عن زوجها وتزوجت مرة أخرى.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار