نجمات احتفلن بكأس العالم بإطلالات ساحرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 23 نوفمبر 2022
نجمات احتفلن بكأس العالم بإطلالات ساحرة
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالة رمضانية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات
نجمات تألقن بإطلالات ساحرة رغم حملهن
تألقي بإطلالة خريفية ساحرة من وحي النجمات

تألقت كثير من النجمات بمجموعة من الإطلالات المختلفة والتي تنوعت ما بين إطلالات كاجوال وأخرى كلاسيكية. وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا أبرز إطلالات نجمات العرب في مونديال قطر.

 ما بين إطلالات اعتمدتها النجمات لتشجيع الفرق الكروية من منازلهن وأخرى اختارتها النجمات للحضور داخل المدرجات خطفت الكثيرات الأنظار.

وظهرت كثير من النجمات بإطلالات خاطفة بينهم الإعلامية مهيرة عبد العزيز، لينا قيشاوي، مايا دياب، والفنانة المصرية ياسمين صبري.

 إطلالة ياسمين صبري

خطفت ياسمين صبري الأنظار بإطلالتها في كأس العالم، فاعتمدت النجمة المصرية على جيب قصير وبلوزة مزينة بالورود يعلوها جاكيت أبيض من نفس لون الجيب، وهي الإطلالة التي تباينت ردود الأفعال حولهان فبينما اعتبر البعض أن الإطلالة لا تناسب مدرجات كرة القدم، رأى آخرون أن الفنانة المصرية اختارتت إطلالة تماشت مع إطلالاتها الكلاسيكية الدائمة.

لينا قيشاوي

الإعلامية لينا قيشاوي ارتدت عباؤة سوداء اللون، ونشرت عبر حسابها الشخص على تطبيق تبادل الصور إنستقرام صورة وثقت بها اللحظة معبرة عن سعادتها بحضور مونديال قطر.

إطلالة يارا 

الفنانة يارا اختارت لنفسها إطلالة رياضية شاركت بها الجمهور بمشاهدة كأس العالم من منزلها، فاختارت تي شيرت أحمر اللون وخلفها شاشة تليفزيون تعرض أول مباراة كأس العالم في قطر.

إطلالة مايا دياب في كأس العالم

أما مايا دياب فحرصت على مشاركة جمهورها بمجموعة من الصور التي شجعت فيها جمهورها، وظهرت المطربة اللبنانية ببنطال رياضي ضيق وحمالة صدر رياضية سوداء اللون. معتمدة على تسريحة شعر ويفي ومكياج ناسب ملامحها.