نجمات خطفن الأنظار بإطلالات جلد أنيقة ستلهمك بأفكار شتوية ساحرة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 13 يناير 2021
نجمات خطفن الأنظار بإطلالات جلد أنيقة ستلهمك بأفكار شتوية ساحرة
مقالات ذات صلة
ملاحظات على حلقة دينا الشربيني مع رامز جلال في "رامز عقله طار"
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن
كيف شاهدت مهيرة عبد العزيز عودة شريهان في الإعلان الجديد؟

خلال الأيام الماضية خطفت كثير من النجمات الأنظار بإطلالات اعتمدن فيها على البنطلونات الجلد وجاكتات جلد طويلة وقصيرة بتصميمات مختلفة، وسنعرض لك هنا مجموعة من أفضل إطلالات الجلد التي يمكنك أن تستوحي منها إطلالاتك الشتوية الأنيقة.

فساتين جلد 

فساتين الجلد لها رونقها ولمساتها الساحرة على إطلالتك، وتتنوع تصميمات فساتين الجلد المختلفة، فهناك فساتين جلد للمحجبات وأخرى قصير، وأخرى امتزجت فيها الأقمشة الجلد مع أنواع القماش الأخرى، وهنا يتوقف الاختيار على طبيعة ملابسك وكذلك شكل جسمك، حيث أن الفساتين الجلد غير الضيقة على سبيل المثال ستكون الاختيار الأمثل لذوات الجسم الممتلئ، وهناك فساتين جلد ضيقة ستناسب جسمك النحيف.

البنطلونات الجلد

واحدة من أهم أنواع الموضة الفترة الحالة هي البنطلونات الجلد بألوانها، وتتنوع  تصميمات البنطلونات الجلد، منها ما اعتمد على تصميم بنطلونات كاملة من الجلد، وأخرى بمزجه مع القماش، لتجدي نفسك أمام تشكيلة رائعة من البنطلونات  التي تناسب جميع إطلالاتك ومناسباتك الاجتماعية المختلفة.

امتلاكك لبنطلون جلد في خزانة ملابسك يمنحك اختيارات متنوعة حيث يمكنك  ارتدائه في السهرات والمناسبات الاجتماعية، كما أنه سيناسب خروجاتك النهارية إذا استخدمت معها قطع الملابس المناسبة مع الجاكت الجلد أو البلوفرات.

ولإطلالة مميزة بالبنطلون الجلد، احرصي على اختيار الموديل المناسب لجسمك، فتجنبي البنطلونات الجلد الضيقة إن كنت من ذوات الجسم الممتلئ من الجوانب أو الأرداف، فسيناسبك أكثر هنا البنطلون الجلد الواسع، فاختيار قطع الملابس التي تتماشى مع جسمك يكسبك إطلالة أكثر تميزاً.

جاكتات جلد قصيرة

لم تقف موديلات الجاكت الجلد عند مجرد البنطلونات أو الفساتين ولكن هناك أيضاً جاكتات جلد قصيرة لها لمساتها الساحرة على إطلالتك الشتوية، فهي لا تتقيد بمناسبة معينة، أو وقت معين، وإنما تمنحك مجموعة من الاختيارات الواسعة في إطلالتك في كل المناسبات والأوقات، حيث يمكنك ارتداء جاكت جلد قصير في السهرة، واختيار التصميمات التي تعتمد على تطريزات ناعمة تساعدك في الحصول على إطلالة مميزة. فقط كل ما ستحتاجنه هو اختيار التصميم الأنسب لطبيعة جسمك.

 كما يمكنك ارتدء الجاكت الجلد على الفساتين القصيرة واستخدام الكوتشي أو البوت القصير حسبما تفضلين، لإطلالة نهارية عملية سريعة سواء في أوقات الجامعة أو الخروجات النهارية.

 ومن أكثر الاستخدامات الشائعة للجاكتات الجلد هو ارتدائها فوق البنطلوانات الجينز بألوانها، حيث تمنحك طلعة عملية أنيقة للغاية، إلى جانب أنها تمكنك من تنسيقها مع الفساتين الضيقة، حيث يمكنك ارتداء فستان طويل ضيق وتنسيقه مع جاكت جلد قصير لإطلالة نهارية أنيقة..

جاكت جلد طويل

لا تقف موديلات الجلد عند الجاكت القصير فقط، وإنما سيطرت موديلات الجلد على أسواق الموضة بأكثر من تصميم، أبرزها جاكتات الجلد الطويلة، والتي توافرت بأكثر من لون، أبرزها الألوان الغامقة.

 كثير من النجمات والمشاهير اعتمدن في إطلالتهن على الجاكتاتالجلد الطويلة آخرهن رؤى الصبان، درة وغيرهن، كما ظهرت كثير من النجمات بإطلالات اعتمدن فيها على الجاكت الجلد القصير وأخريات ببنطلونات جلد زادت من جمال طلتهن.

 ومن أبرز النجمات اللاتي تألقن مؤخراً بإطلالات جلد خطفت الأنظار الفنانة المصرية هنا الزاهد، درة، رؤى الصبان، روان بن حسين. وإليك أبرز هذه الإطلالات التي ستلهمك طلة شتوية أنيقة لها سحرها الدافئ.