أمل العوضي تخضع لتجميل جديد من أجل تغيير هذا الأمر في وجهها: هكذا بدت

أمل العوضي بإطلالة قصيرة جريئة بأحدث ظهور: وفيدو متداول يثير ضجة

نجم مسلسل La casa de papel يهنئ أمل العوضي بوصلة غزل صريحة

  • السبت، 30 مايو 2020 السبت، 30 مايو 2020
نجم مسلسل La casa de papel يهنئ أمل العوضي بوصلة غزل صريحة

خرج الاسباني انريكي ارسي نجم مسلسل La casa de papel بفيديو، يهنئ من خلال الفنانة الكويتية أمل العوضي على مشاركتها في كليب الفنان ماجد المهندس.


انريكي ارسي يهنئ أمل العوضي

نشرت أمل العوضي رسالة من انريكي ارسي نجم مسلسل La casa de papel على حسابها على سناب شات، أطل فيها وهو يهنئها على مشاركتها في كليب ماجد المهندس الجديد، فقال لها: "أقدم لكِ التهنئة على طرح الفيديو كليب الجديد"، كما عبر عن أمنيته أن تشاركه في المسلسل الاسباني الشهير لا كاسا دي بابيل.

أيضاً تغزل نجم La casa de papel في جمال أمل العوضي، كاشفاً أنه يقدم لها هذه الرسالة بناء على طلب صديقتها، التي وصفتها له بأنها جميلة ومن أفضل الممثلات في الشرق الأوسط والأكثر إثارة.

وختم انريكي ارسي رسالته إلى أمل العوضي بأنه سيكون سعيداً لو التقى بها في يوم ما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

بعد #محمد_رمضان رسالة من الممثل الإسباني، #إنريكي_أرسي الذي لعب دور أرتورو في المسلسل الشهير "لا كاسا دي بابل" لـ #امل_العوضي ،،،، هالممثل دخل فلوس من مشاهير العرب . . . #فن #اخبار_الفنانين #اخبار_الفن #الكويت #السعودية #عمان #قطر #الامارات #البحرين #احلام #فديوهات #لبنان #سناب #مصر #فنانات #صابرين_كمال #مشاهير #فنون #نجوم #اخبار #اخبار_المشاهير #المغرب #تونس #مصر #الجزائر #العراق #sabreen_kamal ‫

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on


انريكي ارسي ومحمد رمضان

تفاعل الجمهور مع رسالة انريكي ارسي والتي تعد الثانية لأحد مشاهير الوطن العربي، حيث قدم تهنئة من قبل للفنان محمد رمضان، مما عرض الأخير لاتهامات صريحة بأنه دفع أموال مقابل هذه الرسالة.

وبعد موجة انتقادات لمحمد رمضان، كشف نجم لا كاسا دي بابيل أنه وجه له الرسالة، بناء على طلب من صديق مشترك بينهما وهو الموزع ريدوان، وبهذا يكون حسم الجدل ونفى فكرة حصوله على أي أموال مقابل هذه الرسالة.