نسرين طافش ترد على انتقادات ظهورها بالمكياج في المستشفى بـ "المداح"

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
نسرين طافش ترد على انتقادات ظهورها بالمكياج في المستشفى بـ "المداح"

تعرضت الفنانة السورية، نسرين طافش، لهجوم وانتقادات لاذعة، بسبب مشاهدهما على سرير المستشفى بمكياج كامل.

نسرين طافش تثير الجدل بسبب المكياج

وظهرت الفنانة نسرين طافش، في مشهد من مسلسل "المداح" الذي يعرض في الموسم الرمضاني 2021، وهي مستلقية على سرير المستشفى، لكنها بمكياج كامل، لا تبدو عليها علامات الإنهيار ولم تبذل مجهودا حتى في إزالة الرموش.

وقالت نسرين في لقاء لها مع برنامج "et بالعربي"، إنها لم تكن تضع أي مكياج، وفقط كانت تضع مسكارا وهذا بسبب "الراكور" في المشهد السابق قبل دخولها المستشفى كانت تضعها، وليس من الطبيعي أن تذهب وتغسل وجهها ثم بعد ذلك تدخل المستشفى.

نسرين طافش تعلق على انتقادها: "ناس فاضية"

وأضافت موضحة أن في المشهد تتعرض للإغماء ولم تتعرض لحادث مثلا فكان عليها أن تضع مكياج للحادث أو تغير من شكلها، قائلة: "لما تكون عملت حادث وفي كدمات وجروح وشعر انتكش وقتها ممكن نقول مشهد حادث وفي ميك أب حادث، أول مرة في حياتي أسمع أن هناك ميك أب إغماء".

وأكدت أن هناك أشخاص لا يفعلون شيء سوى الانتقاد بهدف التسلية قائلة "ناس فاضية".

ومسلسل "المداح" من بطولة حمادة هلال، أحمد بدير، خالد سرحان، نسرين طافش، محمد عز، جمال عبد الناصر، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، محسن منصور، محمد الصاوي، هادى خفاجة، تامر شلتوت، صبحى خليل، عبير فاروق، محمود عامر، هايدى رفعت، بسمة ماهر وآخرين ومن سيناريو وحوار أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسرى ومدير تصوير كريم عاشور ومن إخراج أحمد سمير فرج.

نسرين طافش تكشف فرق العمل بين مصر وسوريا

و كانت تحدثت نسرين طافش من قبل عن فرق العمل بين مصر و العمل بسوريا موضحة قالت أن الفرق  هو في بروتوكول التعامل مع النجوم في مصر الأمور أكثر تعقيداً عن سوريا يتم أخذ الأمور بشكل أبسط،

وأضافت نسرين أن الدراما السورية لها ثقلها لكنها تمر بكبوة الآن و سوف تعود قوية من جديد، مشيرة أن الفرص بمصر هي التي بحثت عنها.

وعلقت  نسرين على فكرة الجمال قائلة:"البنت هي الي بتحط حدود للآخرين وهي اللي بتفرض احترامها".

وقالت نسرين في ردها على التعليقات حول أنها إيجابية بشكل زائد مؤكدة أن سلبية البعض هي المستفزة، مشيرة أن الشخص المثقف يجب أن لا يكون "نكدي" أو أصحاب طاقة سلبية، و أضافتأنها لديها وعي مراقب لذاتها تراقب تصرفاتها دائما و تساعد نفسها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار