حصة النبهان ترد على انتقادات تصويرها لوالدها في المستشفى

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يوليو 2023
حصة النبهان ترد على انتقادات تصويرها لوالدها في المستشفى

ردت الفنانة حصة النبهان، ابنة الفنان الكويتي القدير جاسم النبهان على انتقادات تصوير زيارتها الخاصة لوالدها مؤخراً في المستشفى، ونشر الفيديو عبر منصات التواصل الاجتماعي.

لم تقصد صناعة محتوى

أوضحت حصة النبهان في فيديو متداول عبر الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، أنها فوجئت ببعض الحسابات التي شاركت فيديو زيارتها لجاسم النبهان في المستشفى، وقد تم التعليق عليه بصورة سلبية، حيث أشار البعض أنها قصدت صناعة محتوى وكسب مشاهدات على حساب هذه الزيارة الشخصية.

حصة النبهان نفت تماما هذا الأمر، وردت على الانتقادات مستنكرة أن يظن فيها البعض هذا الظن، مشيرة إلى أنه من الطبيعي أن يبحث جمهور والدها عن أقرب شخص له للاطمئنان على حالته الصحية من خلاله، وأنه لا يوجد أقرب منها له.

تابعت حصة النبهان في ردها على هذه الانتقادات: "طبيعي الناس تدور على أقرب شخص وتدش تطمن على أبوي، والناس دشولي، وأنا طبيعي لما بشوف أبوي بصور لأنه الناس بتحب تشوفنا مع بعض".

شاهدوا رد حصة النبهان

المحتوى ما في أسهل منه

وعن الاتهامات الموجهة إليها بالبحث عن الشهرة وصناعة المحتوى على حساب والدها، أبدت حصة النبهان استيائها من هذه التعليقات وأصحابها مؤكدة أن صناعة المحتوى سهلة ولا تتطلب هذا العناء.

أردفت: "صناعة المحتوى ما في أسهل منها، ممكن اتصور جمب سيارة مو سيارتي وأقول واو الله، وأصير ترند، الموضوع سهل والدليل أن البعض استخدم فيديوهات خاصة بأبوي وعلق عليها تعليقات سوقية وصار  ترند".

شاهدي أيضاً| ابنة جاسم النبهان تزوره في المستشفى وتكشف تفاصيل حالته الصحية

وردت حصة ابنة جاسم النبهان على الهجوم عليها ببيت شعر للإمام الشافعي "إِذا نَطَقَ السَفيهُ فَلا تَجِبهُ
فَخَيرٌ مِن إِجابَتِهِ السُكوتُ".

حصة النبهان ترد على انتقادات تصويرها لوالدها في المستشفى

ودافع عدد من النشطاء عن حصة جاسم النبهان ووالدها، مؤكدين أنها ابنته ولها مطلق الحرية في التصرف تجاهه.

يذكر أن جاسم النبهان كان قد تعرض لوعكة صحية خلال الأيام الماضية، وكانت حصة النبهان قد طمأنت الجمهور على حالته من داخل غرفته بالمستشفى.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار