نقابة الممثلين اللبنانين تنفي تكريم محمد رمضان ومنحه أي ألقاب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 27 أغسطس 2021
نقابة الممثلين اللبنانين تنفي تكريم محمد رمضان ومنحه أي ألقاب

نفت نقابة الممثلين في لبنان علاقتها بتكريم الفنان محمد رمضان، ومنحه شهادة الدكتوراة الفخرية في التمثيل والأداء الغنائي.

نقابة الممثلين تنفى صحة ما نشره رمضان

وأصدرت نقابة الممثلين في لبنان برئاسة نعمه بدوي بيانا أكدت فيه عدم صحة ما نشره محمد رمضان عن تكريمه في بيروت، مؤكدة استنكار الزج باسمها في تلك الأمور.

أوضح بيان النقابة: "تداولت المواقع الصحفية الإلكترونية ما نشره الممثل والمغني المصري محمد رمضان عن تكريمه في بيروت وتحديدا في مهرجان يحمل اسم (أفضل الدولية)، أقيم في كازينو لبنان برعاية وزارة الثقافة اللبنانية ونقابة ممثلي المسرح والإذاعة والتليفزيون ونقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، ومنح الفنان محمد رمضان لقب سفير الشباب العربي، فيما منحه المركز الألماني الدولي في بيروت شهادة دكتوراه فخرية في التمثيل والأداء الغنائي.

تابع البيان: "يهم نقابة ممثلي المسرح والسينما والإذاعة والتليفزيون في لبنان (نقابة الممثلين) أن توضح للرأي العام اللبناني والمصري والعربي أنها لم تشارك في هذا التكريم لا من قريب ولا من بعيد، وهي ليست الجهة المخولة منح ألقاب سفراء أو غيرها من الألقاب".

أكد بيان نقابة الممثلين في لبنان: "كما تعلن نقابة الممثلين في لبنان، النقابة الأم في لبنان والعالم العربي منذ نشأتها عام 1948 أنها لم تمنح أي لقب لأي فنان لبناني أو عربي عبر تاريخها، وبالتالي نرفض زج اسم نقابتنا وتاريخها في مواضيع سطحية شكلية، لأن دأبنا هو الدفاع عن حقوق الممثل اللبناني ودعمه، وقيام أفضل العلاقات مع النقابات العربية الشقيقة".

محمد رمضان يعلن حصولة على الدكتوراة

جدير بالذكر أن محمد رمضان أعلن عبر موقع وتطبيق انستقرام، عن حصولة على شهادة تكريم ولقب "سفير الشباب العربي"، في الحفل الذي أقيم في لبنان ضمن فعاليات مهرجان "أفضل"، الذي تقيمه نقابة ممثلي المسرح والإذاعة والسينما بالتعاون مع نقابة محترفي الموسيقى والغناء في لبنان، تحت رعاية وزارة الثقافة اللبنانية.

حفل محمد رمضان في الساحل الشمالي

على الجانب الآخر كانت آخر ظهرو للفنان محمد رمضان ، في آخر حفلاته الغنائية واحدة من أكثر حفلاته جماهيرية في الساحل الشمالي، بعدما رفع لافتة أقوى حفل في مصر، ليتحقق الشعار بالفعل على أرض الواقع، ويقدم حفل كامل العدد.

وحرص على حضور الحفل عشرات الآلاف من الجمهور من مختلف الأعمار والجنسيات العربية وبعض الجنسيات الأوربية. 

وصعد محمد رمضان للمسرح متأخرا ساعتين كاملتين، في تمام الساعة الثانية عشر صباحا وحتى الساعة الثانية من منتصف الليل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار