نواف العلي يُحرج متابعة دافعت عن موقف هبة الدري بعد الانفصال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 22 مارس 2021
نواف العلي يُحرج متابعة دافعت عن موقف هبة الدري بعد الانفصال
مقالات ذات صلة
نجمات تخلين عن أزواجهن الخلع: بلقيس فتحي لم تكن الأولى
زوج زارا البلوشي يطلقها بسيارة مرسيدس والنجمة الشهيرة تعلق
رد المهرة البحرينية على أنباء ارتباطها بزوج بلقيس

انفعل الممثل والمخرج الكويتي نواف العلي على إحدى المتابعات بعد أن علقت على صورة له تشكر في أخلاق هبة الدري وتصرفاتها وتؤكد له أنه خسر الكثير بسبب انفصاله عنها ليرد عليها بطريقة محرجة ليُغلق بعدها خاصية التعليق على أي صورة له عبرر إنستقرام.

نواف العلي يهاجم متابعة بسبب هبة الدري

نواف العلي رد على تعليق إحدى المتابعات التي كتبت له:والله صراحه هبه محترمه وخلوقه جداً .. (انت خسرتها! ) الله يوفقها ويعوضها بالافضل ويعوضها باللي يستاهلها ويحافظ عليها ليرد عليها بحدة قائلاً: كيف عرفتي اني خسرت؟ انتي كنتي عايشة معانا؟ وهذا ما عرضه للنقد ودفعه إلى إغلاق خاصية التعليق على صوره.

نواف العلي ينتقد متابعة تدافع عن هبة الدري

وكانت هبة الدري قد لاقت الكثير من الدعم سواء من مشاهير الخليج أو من الجمهور بعد إعلان نواف العلي انفصال الثنائي بشكل رسمي وأكد أنه غير مسؤول عن أي تصرف تقوم به منذ فترة إلا أن هبة الدري خرجت في فيديو مؤخراً أكدت فيه أن طريقة إعلان الانفصال كانت على رغبة نواف العلي ولم تكن تريد أن يتم إعلان الأمر بهذه الطريقة.

هبة الدري ونواف العلي

الخلاف بين هبة الدري ونواف العلي لم يقف عند حد إعلان الطلاق فحسب حيث تحدثت هبة الدري منذ عدة أيام لأول مرة عن أزمة انفصالها عن نواف العلي وذلك كي تهدد أنها لن تسمح بالمساس بأخلاق أو تربية أطفالها كما عبرت هبة الدري عن غضبها لأنها منذ إعلان خبر الانفصال وهي صامتة وتحملت قبل ذلك الكثير من المشاكل والتزمت الصمت لكن عندما يحاول أي شخص تعليم أطفالها سلوكيات وأخلاق سيئة وسلبية ستقف وتتحدث عن كل شيء كما أشارت أن إعلان أى تفاصيل عن طلاقها سوف يتسبب في الكثير من المشاكل والفضائح وهو طريق لا ترغب أبداً في سلوكه.

هبة الدري تحدثت أيضاً عن طريقة تربية أطفالها حيث زرعت فيهم الوازع الديني بشكل قوي وتكره أن يتعلم أبنائها الكذب الآن بسبب تصرفات وأعمال الطرف الآخر، كما كشفت لأول مرة عن أنها تعاني من مشكلة صحية خطيرة دون أن توضح أي تفاصيل عن هذا الجانب واكتفت فقط بالتأكيد على أنها لا تريد التحدث بالتفاصيل لأنها أم وسيدة محترمة، حتى أنها لم ترغب في إعلان الانفصال عبر السوشيال ميديا لكن الطرف الآخر اختار هذا الأسلوب وهي احترمت ذلك تماماً.

الجدير بالذكر أن زواج نواف العلي وهبة الدري استمر قرابة الـ9 سنوات حتى نشر نواف العلي خبر الانفصال بشكل رسمي عنها عبر حسابه على إنستقرام في نهاية شهر فبراير 2021 لكنه لم يُعلن عن أسباب هذا الانفصال أو يلمح لها بأي شكل من الأشكال.