نزار الفارس يحرج بسمة وهبة بعد سؤال عن أجر حورية فرغلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024 آخر تحديث: الأربعاء، 27 مارس 2024
نزار الفارس يحرج بسمة وهبة بعد سؤال عن أجر حورية فرغلي

استفزت الإعلامية بسمة وهبة، الإعلامي العراقي نزار الفارس بسؤال مفاجئ عن أجر حورية فرغلي في الحلقة التي أثارت جدلاً كبيراً وتسببت في أزمة بينها وبين الإعلامي العراقي الشهير.

وعبر نزار الفارس عن غضبه من بسمة وهبة مستنكراً أن تقوم مذيعة بسؤال ضيف عن أجر فنانة أخرى، وهو ما رفض نزار الفارس الإجابة عنه بشكل قاطع، موجهاً رسالة حادة لنجمة برنامج العرافة.

 نزار الفارس وبسمة وهبة

وعبر نزار الفارس عن غضبه قائلا لبسمة وهبة في رده على سؤالها حول أجر حورية فرغلي في الحلقة المثيرة للجدل: "وأنت مالك؟" لتستشيط بسمة وهبة غضبا وترد قائلة: "طالما ارتضيت أن تكون هنا في البرنامج ووافقت يبقى لما أسأل سؤال تجاوب عليه مش تقول وأنت مالك" ليرد نزار الفارس قائلا: "أخبري العالم ماذي تقاضيت أنا نظير الحلقة التي ظهرت فيها معك الآن" وهو ما رفضت بسمة وهبة الإجابة عنه قائلة: "أنا مالي أنا أنا مذيعة اللي أنت طلبته أخدته".

مفاجآت جديدة في أزمة نزار الفارس وحورية فرغلي

وخلال الحلقة أدلى نزار الفارس بالكثير من التصريحات من بينها تصريحات جديدة عن أزمته الشهيرة مع حورية فرغلي بعد أن روج لخطوبته منها ونفت الفنانة المصرية الأمر  وفي تصريحاته في برنامج العرافة قال نزار الفارس: "بالنسبة لمقطع طلب الزواج من الفنانة حورية فرغلي، الذي أحدث ضجة وأثار الجدل، حلقتي معها كانت جميلة الحقيقة، وهي فنانة عظيمة وراقية، وفين الغلط اللي حصل؟ هي حورية فرغلي حبّت الحلقة جداً، وأنا كذلك والمشاهد استمتع بيها، حورية صديقتي وأي خلاف ما بيني وبينها بسيط وما كان يتطلب اللي صار على السوشيال ميديا ولا اللي حصل من الأساس". 

 إحراج نزار الفارس لبسمة وهبة:

وأضاف نزار الفارس: "في سوء تفاهم حصل بيني وبين حورية فرغلي، وهي طلعت وقالت كلام تاني أنا مش مسؤول عنه، كانت خطوبة في برنامج لا حقيقة ولا تمثيل، هي راضية وأنا راضي.. طلعا ورقصنا وكأننا في خطوبة"

وعن أجر حورية فرغلي في الحلقة نفى نزار الفارس حصولها على 50 ألف جنيه أجراً  مثلما تردد على منصات التواصل الاجتماعي، وقال نزار الفارس: "والله العظيم أنا لو أعرض عليها سيكون المبلغ 2 مليون جنيه، حورية فرغلي فنانة كبيرة أعطيها 50 ألف جنيه، ما يعادل 700 أو 800 دولار! إزاي! أعطيتها فلوس للحلقة، أنا الاتفاق بيني وبينها كان عن طريق مدير أعمالها وهو اللي تسلم المبلغ مني في المنزل وقت الحلقة".

أزمة نزار الفارس ورانيا يوسف

وتطرق نزار الفارس للحديث عن أزمته مع الفنانة رانيا يوسف بعد حلقة عرضتها للانتقادات وتسببت في أزمة بينها وبينه وصلت حد القضاء، وقال نزار الفارس عن حلقته مع رانيا يوسف: "رانيا يوسف، أخذت أموال مقابل تصوير اللقاء، هي كانت راضية عن الحلقة لحد ما التصريحات الجريئة اتسببت إن الناس تهاجمها فبدأت تتراجع عن الحلقة اللي كانت عجباها.. أنا ما عيطش علشان أعمل لقاء مع حد وأخدت فلوس على اللقاء ده".

واستنكر نزار الفارس تصريحات رانيا يوسف التي قالت فيها إنها ترفض الأسئلة الجريئة قائلا: "أنا مستغرب لما هو السؤال جريء وهي رفضاه إزاي قبل الأزمة ما تحصل كانت ناشرة الإعلان الترويجي للحلقة على صفحتها الشخصية؟..  وبعد الحلقة مباشرة قالت لي عمري ما أندم إني عملت الحلقة معاك هي راضية عن الحلقة، ولما قالت فأما بنعمة ربّك فحدّث عن السؤال الجريء، ورفعوا عليها قضايا وقالت في المحكمة ماليش دعوة المذيع العراقي منتج أجوبتي،  فأنا اضطريت انزل الحلقة كاملة ولو كنت طلبت أشيل السؤال الجريء كنت شيلته، والقضاء المصري برّأني".

وعن أزماته مع ضيوفه قال نزار الفارس: "الخناقات موجودة في كل البرامج، وهدفي إني أمتع المشاهد، أنا صورت 200 حلقة تلفزيونية ولم أختلف مع الضيوف، ولكن حدث سوء تفاهم مع البعض وهذا أمر طبيعي".

نزار الفارس

تفاعل الجمهور مع حلقة نزار الفارس خاصة بعد أن أحرج المذيعة المصرية على سؤال غير لائق يتعلق بأجر فنانة أخرى ومن بين التعليقات: "ليش محاولة إهانة الضيف ما يصير المفروض يكون في طريقة لائقة بالحوار". "ست غريبة واللي خلاها مذيعة ظلمها لا أخلاقيا ولا مهنيا ينفع اللي بتسأله أنت جايبة واحد تسأليه عن أجر واحدة تانية، وهي لما البنت طلعت معاها زعلتها على نفسها بأسئلة أوقح ما يكون ملعون الإعلام اللي يخلي مذيعات بالشكل ده الحقيقة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار