نيللي كريم تكشف عن عمل فني يجمعها مع أحمد الفيشاوي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أغسطس 2020
نيللي كريم تكشف عن عمل فني يجمعها مع أحمد الفيشاوي
مقالات ذات صلة
نيللي كريم تروج لفيلمها الجديد «خط دم» مع ظافر العابدين
بعد الفيل الأزرق: نيللي كريم تكشف عن عمل جديد يجمعها بأحمد مراد
ردود أفعال مزعجة حول عرض نيللي كريم لشراء "رجل" تعرفوا على الحقيقة

شوقت الفنانة نيللي كريم جمهورها لعمل فني قريب يجمعها مع الفنان أحمد الفيشاوي، ونشرت صورة تجمعهما على خاصية الإستوري بموقع إنستقرام وعلقت عليها: "قريباً".

نيللي كريم وأحمد الفيشاوي

كان أحمد الفيشاوي نشر فيديو طريف في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، يجمعه بالفنانة نيللي كريم، وظهرا الثنائي وهما يتحدثان بطريقة سكر وعمر في مسلسل بـ100 وش.

وعلق الفيشاوي على الفيديو المنشور وكتب: "بكرة هبقى مليونير". وظهر وهو يداعب نيللي كريم على طريقة عمر، قائلاً: "مفيش واحدة شوجر"، لترد نيللي كريم: "لازم أقولك هاي عمر وتقوي هاي شوجر"، في مشهد طريف بينهما.

بـ100 وش

تستعد نيللي كريم وباقي فريق عمل مسلسل بـ100 وش لتصوير الجزء الثاني من المسلسل، وشاركت النجمة نيللي كريم متابعيها بصورة مع النجم آسر ياسين، خلال إجازتهما الصيفية.

وعلقت نيللي كريم على صورتها المنشورة، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلة: "أفتقدكم جميعاً.. نشكركم جميعاً لحبكم ودعمكم لنا، نحن سعداء للغاية بأن مسلسلنا نال إعجابكم، لذا انتظروا قريباً الجزء الثاني منه"، في إشارة إلى قرب تصوير الجزء الثاني من مسلسل 100 وش قريباً.

كما أعلنت نيللي كريم عن عمل جديد يجمعها بالمؤلف، أحمد مراد، بعد لقائهما الأخير في فيلم الفيل الأزرق.

زواج نيللي كريم

كانت الفنانة نيللي كريم، كشفت عن خطبتها لرجل الأعمال عمر إسلام، وأعلنت أنه بعد انتهاء الظروف الحالية ستعلن عن موعد زفافها، وذلك بعد نفيها في وقت سابق، بعد نشر صوررة لها ممسكة بيد رجل لم تظهر ملامحه ارتباطها، لتكشف في تصريحاتها لموقع مصراوي، حقيقة الأمر، وهو أن علاقة حب تجمعها برجل الأعمال، أحد الأصدقاء المقربين للفنان عمرو  دياب.

واحتفلت النجمة نيللي كريم بخطوبتها في جو عائلى على رجل الأعمال عمر إسلام، بحضور مقتصر للأسرتين على أحد الشواطئ، وبعيدا عن التجمعات لمراعاة الإجراءات الاحترازية التي توصى بها وزارة الصحة، لمواجهة تفشى فيروس كورونا.