هبة الدري تكشف أسباب انفصالها عن زوجها نواف العلي للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: السبت، 17 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
هبة الدري تعود إلى نواف العلي بعد 3 أشهر من الانفصال
نواف العلي يُحرج متابعة دافعت عن موقف هبة الدري بعد الانفصال
هبه الدري تنفصل عن نواف العلي بعد زواج 9 سنوات وتعليق غير مباشر منها

تحدثت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري للمرة الأولى عن كواليس انفصالها عن زوجها الممثل الكوتي نواف العلي بعد أشهر من وقوعه والذي أثار ضجة كبيرة بسبب تصريحات الأخير وقتها أنه غير مسئول عن تصرفاتها بسبب انفصالهما.

هبة الدري تتحدث عن انفصالها

وقالت هبة الدري إن نواف العلي والد أطفالها وإنسان محترم وخلوق لكن بعض الضغوات التي تعرض لها قد أثرت على تصرفاته ودفعته للقيام بأفعال وصفتها بـ غير المسئولة وهذا يحدث بين الزوجين.

وألمحت هبة الدي لوجود أطراف خارجية في الأمر تسببت في الانفصال معلقة :"هناك بعض الضغوطات أو الأطراف الاخرى يمكن تدخل في حياة اي زوجين تخليه يتصرف تصرفات ساعات ممكن تكون غير مسئولة وأشياء لم يحسب لها حساب، وأنا كنت رافضة نشر موضوع الانفاصل لأني كنت مسوية خط راحعة لربما يكون هانك خط راجعة بيني وبينه ومازال موجود لأننا نحن أصدقاء"

ورفضت هبة أن تتحدث عن الأطراف الخارجية التي تسببت في انفصالهما لكي لا يحققوا شهرة على حسب وصفها، معلقة :"أنا وأبو عيالي كنا أصدقاء في مرحلة الحب وكنا اصدقاء في مرحلة الزواج ومازلنا أصدقاء في مرحلة الانفصال".

وحول حديثها في وقت سابق إنها إذا تكلمت عن أسباب الانفصال عن نواف العلي "الدنيا راح تنقلب"، أكدت أنها لم تكن تقصد بذلك نواف العلي ولكن من ساهموا في هدم أسرتها، معلقة:"ما راح تنقلب عليه مش فضايح عليه لكن على من ساهموا في هدم هذه البيت نعم كونا أسرة مثالية في احترام ومودة صداقة لكن في بعض الأحيان تصير أشياء ف يحياة الناس ما احب اتكلم عنها".

وأكدت أنها كانت ترفض إعلان الانفصال لكن نواف العلي تسرع قائلة :"ساعات الإنسان يندم على شيء هو سواه يمكن نواف تسرع على إعلانه الانفصال بهذه الطريقة ولكن ساعات الضغوطات تخليه الواحد يسوي أي شيء يكون غير مسئول عنه".

ولدى سؤالها عن احتمال عودتهما، أجابت: "هذا عند رب العالمين"، وأردفت أنهما ما زالا على تواصل لكي ينشأ أولادهما في بيئة صحية.

انفصال هبة الدري ونواف العلي

وكان الممثل الكويتي نواف العلي قد نشر تعليق عبر حسابه على إنستقرام أعلن خلاله عن الانفصال عن زوجته هبه الدري بشكل رسمي بعد زواج دام 9 سنوات  وذلك في نهاية شهر فبراير 2021 وأوضح خلال تعليقه أن الانفصال وقع منذ فترة لكنه لم يرغب في إعلان التفاصيل إلا أن الظروف أجبرته على ذلك.

نواف العلي كتب وقتها على إنستقرام كلمات بسيطة قال فيها: أُعلن انفصالي عن هبة الدري بشكل رسمي، الانفصال كان من فترة بس ما حبيت أعلن عنه بس الحين أُخلي مسؤوليتي من أي تصرف أو كلام قالته أو تقوله، في حين أن هبه الدري لم تُعلق على الأمر بشكل رسمي.

هبة الدري تتحدث عن طلاقها من نواف العلي

وظهرت النجمة هبة الدري في فيديو تحدثت خلاله عن بعض التفاصيل التي تتعلق بأزمة طلاقها من الممثل والمخرج الكويتي نواف العلي وكان تركيزها على أطفالها حيث أكدت بشدة أنهم خط أحمر ولن تسمح أبداً لأي شخص بأن يمس أطفالها بسوء.

هبة الدري أوضحت في فيديو سابق لها أنها إنسانة محترمة ولا تريد كشف تفاصيل حياتها الشخصية أمام الجمهور لأنها لا تبحث عن الشهرة بهذه الطريقة لكن كل هدفها هو حماية أطفالها وعدم السماح لأي شخص بالمساس بهم حتى وإن كان هذا الشخص هو الطرف الآخر في العلاقة.

خلال الحديث عبرت هبة الدري عن غضبها لأنها منذ إعلان خبر الانفصال وهي صامتة وتحملت قبل ذلك الكثير من المشاكل والتزمت الصمت لكن عندما يحاول أي شخص تعليم أطفالها سلوكيات وأخلاق سيئة وسلبية ستقف وتتحدث عن كل شيء كما أشارت أن إعلان أى تفاصيل عن طلاقها سوف يتسبب في الكثير من المشاكل والفضائح وهو طريق لا ترغب أبداً في سلوكه.