هبة الدري ونواف العلي في منزلهما لأول مرة بعد عودتهما

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 12 مايو 2021
مقالات ذات صلة
هبة الدري تعود إلى نواف العلي بعد 3 أشهر من الانفصال
هبه الدري تنفصل عن نواف العلي بعد زواج 9 سنوات وتعليق غير مباشر منها
عقد قران الفنانة هبة الدري على الفنان نواف العلي

ظهرت الفنانة المصرية هبة الدري وزوجها الفنان الكويتي نواف العلي لأول مرة بعد عودتهما مجدداً بعد 3 أشهر من الانفصال.

أول ظهور لهبة الدري ونواف العلي معا

وظهرت هبة الدري في فيديو يوثق عودتهما بعد أول ظهور لهما عقب إعلان الناقد الكويتي بشار جاسم الكندري لعودتها بجانب زوجها نواف العلي.

وفي الفيديو ظهرت هبة الدري في منزلها تقوم بإجراء بعض التعديلات في منزلها والديكورات الجديدة وكذلك زوجها نواف العلي الذي سألها عما تفعله لتؤكد لها أنها تقوم ببعض التغييرات في الديكور.

وبدت السعادة على هبة الدري بعد عودتها لزوجها، وظهرت في الفيديو ترتدي الملابس المنزلية السوداء وتعلو على وجهها ابتسامة من الخجل ودعت زوجها لمشاهدة ما تقوم به من تعديلات ليقوم على الفور بمساعدتها، وإجراء تغييرات معها في منزلهما.

وأحدث المقطع حالة من التفاعل بين رواد منصات التواصل الاجتماعي، حيث تمنى لهما الجمهور السعادة في الحياة الجديدة، وألا تحدث بينهما مشاكل أخرى، مطالبين إياهما بعدم الالتفات لما يدور حولهما من أطراف أخرى تحاول الوقيعة بينهما، لاسيما في ظل وجود طفلين بينهما.

عودة هبة الدري ونواف العلي

وفي مفاجأة سارة لجماهيرهما وبعد انفصال دام بينهما قرابة 3 أشهر، أعلن الناقد الفني الكويتي، بشار جاسم الكندري، عودة الفنانة المصرية المقيمة في الكويت هبة الدري إلى زوجها الممثل الكويتي نواف العلي.

وكتب جاسم الكندري عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" تغريدة أعلن فيها هذا الخبر: ”بعد انفصالهم، عودة نواف العلي لزوجته هبة الدري وأولاده، ألف مبروك والله يبعد عنكم عيال الحرام"، وأرفقها بهاشتاغ ”#عودة_نواف_لهبة، و#هبة_الدري #نواف_العلي“.

أسباب انفصال هبة الدري ونواف العلي

وفي منتصف أبريل الماضي، خرجت الفنانة المصرية المقيمة في الكويت، هبة الدري عن صمتها للمرة الأولى، وتحدثت عن أسباب انفصالها عن الفنان الكويتي نواف العلي

وأضافت هبة الدري أنها ظلت ملتزمة بالصمت لمدة شهرين لكنها وجدت أن هناك بعض الأشخاص يتحدثون بالنيابة عنها بمعلومات خاطئة وهو ما اضطرها للحديث وتوضيح بعض الأمور.

وتابعت:"أنا قعدت شهرين ساكتة ما تكلمت عن شيء والناس كانت تتكلم بلساني وكان فيه مغالطات تصير بحق أبو عيالي وأنا ما أرضى عليها واضطريت أني اطلع أتكلم من باب التوضيح أن هذا الشخص انتوا فهمتوه غلط وهذا الشخص زين".

وأكدت هبة الدري أنها لم تندم على الحديث لأنها تكلمت بأمور إيجابية ولم تقل شيئاً خاطئاً، معلقة:"أنا وضحت نقطة معينة ولم أندم على الحديث لكي لا يهاجم الناس الطرف الثاني وأنا تكلمت بالخير وما قلت شيء غلط ودافعت عن أمور كان يراها الناس خطأ".

وحول وجود طرف ثالث تسبب في انفصال هبة الدري ونواف العلي، أكدت أنها لم تعد ترغب في الحديث عن الموضوع لأنه يسبب لها الإزعاج، وتابعت:"في الختام أنا وأبو نواف علاقتنا أكثر من زين وهذا يكفيني، الله هو اللي يعلم إذا كان فيه خط راجعة أم لا".

وقالت هبة الدري إن نواف العلي والد أطفالها وإنسان محترم وخلوق لكن بعض الضغوطات التي تعرض لها قد أثرت على تصرفاته ودفعته للقيام بأفعال وصفتها بـغير المسئولة وهذا يحدث بين الزوجين.

وألمحت هبة الدي لوجود أطراف خارجية في الأمر تسببت في الانفصال معلقة: "هناك بعض الضغوطات أو الأطراف الأخرى يمكن تدخل في حياة أي زوجين تخليه يتصرف تصرفات ساعات ممكن تكون غير مسئولة وأشياء لم يحسب لها حساب، وأنا كنت رافضة نشر موضوع الانفصال لأني كنت مسوية خط راجعة لربما يكون هناك خط راجعة بيني وبينه وما زال موجود لأننا نحن أصدقاء"