هذا ما كشفه محمد حماقي عن أزمة حبس حسام حبيب وتصرف زوجته يثير استغرابه

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 مارس 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 مارس 2020
هذا ما كشفه محمد حماقي عن أزمة حبس حسام حبيب وتصرف زوجته يثير استغرابه
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يكشف سبب اختفائه ويوجه رسالة لزوجته مشاعل الشحي
زوج شيماء سيف يخرج عن صمته بعد أنباء انفصالهما ويعلق: "أنتي الضحكة"
مقلب عبير سندر بزوجها

تحدث الفنان محمد حماقي عن أزمة الفنان حسام حبيب زوج الفنانة شيرين عبد الوهاب، كما عبر عن استغرابه من تصرف زوجته نهلة الحاجري الذي لم يتوقعه.


شيرين عبد الوهاب وزوجها حسام حبيب

وُجه سؤال مباشر لمحمد حماقي عن موقفه من أزمة شيرين عبد الوهاب الأخيرة، وهي صدور حكم بحبس زوجها حسام حبيب لمدة عاماً بتهمة الشروع في قتل مدير أعمالها السابق ياسر خليل الذي يربطه به صداقة قوية.

محمد حماقي يعلق على أزمة حسام حبيب زوج شيرين عبد الوهاب

قال محمد حماقي أنه حتى الآن لم يتحدث مع شيرين عبد الوهاب بشكل مباشر، نظراً لتواجده الفترة الماضية في لبنان، ولكنه بمجرد عودته إلى مصر سوف يتواصل معها لمعرفة الموقف بالضبط، فهو يعرفها منذ سنوات طويلة وبينهما صداقة قوية، ويتمنى لها كل الخير في حياتها، بحسب تصريحه لفوشيا.

وكانت تقارير صحفية أشارت إلى أنه من المحتمل أن تستعين شيرين بصديقها محمد حماقي، من أجل إقناع المنتج ياسر خليل التنازل عن القضية التي صدر فيها حكماً بحبس زوجها حسام حبيب لمدة عاماً.


محمد حماقي وزوجته

وتطرق الحديث مع محمد حماقي إلى زوجته نهلة الحاجري، وذلك في كواليس تصويره العرض المباشر الأخير من برنامج ذا فويس كيدز، ليتم سؤاله عن موقفه في تسليط الأضواء على زوجته وحصول فيديو لقائها على أعلى نسبة مشاهدة؟

زوجة محمد حماقي تثير استغرابه بتصرفها

أجاب محمد حماقي أن زوجته نهلة الحاجري نالت مشاهدة عالية نظراً لأنها بعيدة عن الأضواء، وأنه استغرب من إجرائها للحوار الذي صورته، فهو عندما أخبر المذيعة بسؤال زوجته عن أي أمر يخصها، ظن أنها سترفض إجراء مقابلة، ولكنه فوجئ بأنها صورت حوار قصير معها.

يذكر أن حسام حبيب قام بالطعن على الحكم الصادر ضده بحبسه عاماً، بتهمة الشروع في قتل المنتج ياسر خليل.