هذه أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: : الأربعاء، 25 مارس 2020 آخر تحديث: : الأربعاء، 25 مارس 2020
هذه أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا
مقالات ذات صلة
فيروس كورونا يصيب ذا روك وعائلته
فيروس كورونا يقترب من ويل سميث وزوجته
الفنانة السورية أمل عرفة تعلن إصابتها بفيروس كورونا

أعلنت الفنانة رولا محمود، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، لتكون بذلك هي أول فنانة مصرية تصاب بالفيروس الوبائي المنتشر.

هذه أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

وقالت رولا في حسابها على موقع التغريدات، تويتر: مساكم صحة وعافية، للأسف حالتي من سيئ إلي أسوأ. أنا أصبت بالفيروس رغم اتخاذي جميع الاحتياطات اللازمة.

وأضافت: للأسف النظام الصحي هنا حاليًا مفعم بحالات كثيرة. ولا أعلم إذا كانوا حتي مستعدين لعلاجي. دعاكم أكيد هيساعدني. سأحاول الاستفسار في تغريداتي القادمة عن أي مكان للفحص بمنطقتي.

هذه أول فنانة مصرية تعلن إصابتها بفيروس كورونا

فيروس كورونا

كان فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، هاجم كل دول العالم بعد انطلاقه من الصين نهاية العام الماضي، وتسبب في إصابة ما يزيد عن 459 ألف و 934 شخص، ووفاة 20 ألف و 825 شخص، حتى الآن، واتجهت دول العالم إلى اتخاذ مجموعة من الإجراءات الوقائية الحاسمة وعلى رأسها إغلاق المجال الجوي، ومنع رحلات الطيران منها وإليها، فضلاً عن مجموعة من الإجراءات الأخرى من بينها تعليق الدراسة وفرض حظر التجوال على مواطنيها.

مشاهير أصيبوا بفيروس كورونا

وخلال الفترة الماضية أعلن مجموعة من المشاهير ونجوم السينما العالميين إصابتهم بالفيروس الوبائي المنتشر، وكان أولهم النجم توم هانكس، والذي انتقلت إليه العدوى خلال تصويره لأحد أعمال التي يجسد فيها قصة حياة الراحل ألفيس بريسلي، لتصاب معه زوجته، ويتم انتقالهم إلى المستشفى.

وحرص هانكس، خلال تواجده مع زوجته في غرفة الحجر الصحي، على متابعة جمهوره بأحدث المستجدات، إلى أن تم خروجهما من المستشفى، ويعلن النجم العالمي شفائهما التام من الفيروس.

ولم يكن هانكس هو النجم الوحيد ليعلن أدريس إلبا إصابته خلال الأيام الماضية، فيما توفي عازف الساكسفون العالمي مانو ديبانغو بعد إصابته.