هكذا تصرفت ياسمين صبري بعد تداول صورها بدون الشامة: ولهذا سخر الجمهور!

  • تاريخ النشر: الخميس، 07 مايو 2020
هكذا تصرفت ياسمين صبري بعد تداول صورها بدون الشامة
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري: «مش عيب الواحد يستمتع بالرزق اللي ربنا أدهوله».. فيديو
ياسمين صبري بإطلالة ساحرة ولكن ناقصة في افتتاح مهرجان الجونة
من هو الرجل الثاني في حياة ياسمين صبري؟

أبدت النجمة  ياسمين صبري أول رد فعل لها بعد تداول صورها بدون الشامة، كما تعرضت للسخرية بعد عرض الحلقة الـ13 من مسلسل "فرصة تانية" بسبب مشهد رومانسي جمعها بالفنان أحمد مجدي.

صور طفولة ياسمين صبري

فقد أعادت ياسمين صبري نشر صورتها من الطفولة عبر حسابها على "انستقرام"، واكتفت بوضع "إيموجي الخجل" دون أن تعلق بأية كلمة إضافية متجاهلة كل التعليقات الخاصة بأن شامتها ليست طبيعية لأنها لم تظهر في وجهها خلال صغرها.

ياسمين صبري

وكانت نشرت ابنة عمة الممثلة المصرية قد نشرت مؤخراً عدة صور قديمة لها أثناء حضورها حفل زفاف خالتها، حيث أطلت من خلالها بفستان أبيض اللون، ليشتعل التساؤل حول سبب عدم ظهور شامتها أعلى شفتيها.

الحلقة الـ13 من مسلسل "فرصة تانية"

وشهدت أحداث الحلقة الـ13 من مسلسل "فرصة تانية" تبادل الاعتراف بالحب بين ملك وزياد، حيث تسبب مشهد رومانسي تم تصويره على الطريق السيارات وسط السيارات في سخرية الجمهور الذي قام بتشبيه قصة حب "ملك وزياد" بمشهد آخر من فيلم "اللمبي" ليؤكدوا أن تصرفات زياد المجنونة تشبه تصرفات اللمبي تجاه عروسه نوسة.

نهاية مسلسل "فرصة تانية"

 كشفت تترات مسلسل "فرصة تانية" عن نهايته المحتملة عبر بعض اللقطات التي استوقفت رواد السوشيال ميديا، التي قد تكون هي مشهد النهاية للعمل.

يبدأ المشهد بتواجد زياد "أحمد مجدي" في المقابر، حيث يقوم بري الزروع المحيط بأحد القبور، ويبدو عليه الحزن الشديد وقد تبدلت ملامحه واستطالت لحيته.

وبعدها يسير زياد بشكل جنائزي حزين، مما جعل البعض يفسر الأمر بأن نهاية العمل ستكون بوفاة ملك "ياسمين صبري" ودخول زيادة في حالة من الحزن والحداد عليها بعد أن يفقدها للمرة الثانية.

ويرجح أصحاب هذا الرأي أن وفاة ملك ستكون بعد أن تكتشف خداعه لها واستغلاله لفقدانها للذاكرة لكي يوقعها في حبه من جديد، خاصة وأن والديها شاركاه في تنفيذ خطته، وبالتالي قد تتعرض لحادث آخر يودي بحياتها.

غير أن الكثيرين رفضوا هذا التفسير، مؤكدين أن النهاية بهذا الشكل لن تكون منطقية على الإطلاق، وربما تكون تلك اللقطات الموجودة في التترات هي تعبير عن فقدان زياد لوالده الذي تربطه به علاقة قوية للغاية.