فوز الفهد تتحدى ياسمين صبري بفستان أزرق رائع من Michael Kors

ياسمين صبري تنشر صورة جديدة لها في الجيم تتخلى فيها عن اللون الأسود

هل كشفت تترات مسلسل ياسمين صبري "فرصة تانية" نهايته بدون قصد؟

  • الخميس، 30 أبريل 2020 الخميس، 30 أبريل 2020
هل كشفت تترات مسلسل ياسمين صبري "فرصة تانية" نهايته بدون قصد؟

 وقعت ياسمين صبري في ورطة بعد أن كشفت تترات مسلسل "فرصة تانية" عن نهايته المحتملة عبر بعض اللقطات التي استوقفت رواد السوشيال ميديا.

نهاية مسلسل "فرصة تانية"

فقد لاحظ رواد السوشيال ميديا أن تترات المسلسل الذي تلعب بطولته النجمة ياسمين صبري تتضمن بعض اللقطات المتتابعة التي قد تكون هي مشهد النهاية للعمل.


نهاية مسلسل "فرصة تانية"

يبدأ المشهد بتواجد زياد "أحمد مجدي" في المقابر، حيث يقوم بري الزروع المحيط بأحد القبور، ويبدو عليه الحزن الشديد وقد تبدلت ملامحه واستطالت لحيته.


نهاية مسلسل "فرصة تانية"

وبعدها يسير زياد بشكل جنائزي حزين، مما جعل البعض يفسر الأمر بأن نهاية العمل ستكون بوفاة ملك "ياسمين صبري" ودخول زيادة في حالة من الحزن والحداد عليها بعد أن يفقدها للمرة الثانية.


نهاية مسلسل "فرصة تانية"

ويرجح أصحاب هذا الرأي أن وفاة ملك ستكون بعد أن تكتشف خداعه لها واستغلاله لفقدانها للذاكرة لكي يوقعها في حبه من جديد، خاصة وأن والديها شاركاه في تنفيذ خطته، وبالتالي قد تتعرض لحادث آخر يودي بحياتها.


نهاية مسلسل "فرصة تانية"

غير أن الكثيرين رفضوا هذا التفسير، مؤكدين أن النهاية بهذا الشكل لن تكون منطقية على الإطلاق، وربما تكون تلك اللقطات الموجودة في التترات هي تعبير عن فقدان زياد لوالده الذي تربطه به علاقة قوية للغاية.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت ياسمين صبري قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ثم حلت مؤخراً ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، وظلت طوال الحلقة تغازل عريسها برغم التعذيب المستمر من جانب رامز جلال لها، تارة بالماء وأخرى بالكهرباء وثالثة بالثعابين السامة، مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى المشاهدون على تعبيرها الصريح عن حبها له.

مسلسل "فرصة تانية"

وتنافس ياسمين صبري حالياً في سباق مسلسلات رمضان 2020 بمسلسل "فرصة تانية" الذي تدور أحداثه حول ملك التي تفقد الذاكرة بعد وقوع حادث أليم لها بسبب صدمتها في خطيبها زياد وخيانته لها، ثم تضعهما الظروف في إطار مختلف لبدء علاقتهما من جديد كفرصة ثانية لاستعادة حبهما.

المسلسل من تأليف مصطفى جمال هاشم ومعالجة درامية لمحمد سير بشير، وهو من إخراج مرقس عادل، ويشارك في بطولته أحمد مجدي وآيتن عامر وإدوارد وهبة مجدي ودياب.