هكذا تغيرت ملامح منة شلبي عبر السنوات

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2023
هكذا تغيرت ملامح منة شلبي عبر السنوات
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت إطلالات أحلام الشامسي عبر السنوات
صورة منة شلبي في طفولتها.. هل تغيرت كثيراً؟
صور هكذا تغيرت مقاييس الجمال على شاشة التليفزيون المصري عبر السنوات

حافظت الفنانة منة شلبي على جمالها الطبيعي على مدار السنوات الطويلة التي بدأت ولا تزال تمارس فيها حياتها الفنية، فلم يشهد الجمهور تحولا كبيرا في ملامحها الطبيعية، غير أن ملامحها بالطبع تغيرت على مر السنين.

منة شلبي بين السمنة والنحافة

أكثر ما يميز تغير ملامح منة شلبي في سنوات عملها كنجمة سينمائية لها اسم كبير في عالم الفن، هو مرورها بمرحلة التغير بين السمنة والنحافة.

ظهرت منة شلبي على شاشة التليفزيون للمرة الأولى عام 2001 وهي في عمر الثامنة عشرة أو التاسعة عشرة عاماً، من خلال مشاركتها في مسلسل حديث الصباح والمساء، الذي شهد ظهور عدد من النجمات معا.

كانت منة شلبي في هذا الوقت تعاني من السمنة الزائدة، وهو الأمر الذي اتضح جليا في فيلم الساحر الذي طرح في نفس العام، ولكن مع مرور الوقت وبعد سنوات بسيطة بدأت منة شلبي في السيطرة على هذا الأمر، ونجحت في فقدان الكثير من وزنها.

شعر منة شلبي

منة شلبي تحرص على تغيير لون وقصة شعرها بصورة مستمرة، فهي لا تقتنع باستايل شعر واحد، وإن كانت تفضل الشعر القصير بأشكاله.

وظهرت منة شلبي بقصات شعر متنوعة غيرت ملامحها على مر السنين، إذ اعتمدت قصة الشعر البوي والكاريه والقصير والطويل والكيرلي والناعم.

وغيرت منة شلبي لون شعرها أيضا واعتمدت الأسود والبني والأحمر والأشقر وغيرها، اللافت أن منة لا تميل إلى استخدام المكياج بصورة صاخبة، فهي توظف ملامحها وشعرها وحتى لون عينيها في خدمة الدور الذي تقوم به، وهي من الممثلات المعدودات اللاتي يفعلن هذا الأمر، دون الالتفات إلى أي معايير أخرى.

لمشاهدة المزيد من صور منة شلبي التي تبرز تطور ملامحها عبر السنوات، يمكنكم مطالعة صور الألبوم..