مزيف أم حقيقي: عودة بسمة بوسيل لتامر حسني؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020
مزيف أم حقيقي: عودة بسمة بوسيل لتامر حسني؟
مقالات ذات صلة
بسمة بوسيل توجه رسالة لفنانة شهيرة
رد فعل تامر حسني على تشهير زوجته بفنانة شهيرة
يحيى صويص ينفي علاقته بخلاف تامر حسني وبسمة بوسيل

 نشر حساب يحمل اسم بسمة بوسيل على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك منذ عدة ساعات رسالة تشير إلى عودة تامر حسني وبسمة مرة آخرى بعد إعلان الانفصال. 

حقيقة عودة تامر حسني وبسمة بوسيل

الحساب الذي يحمل اسم بسمة بوسيل كتب:""‏كل إنسان بيغلط وبيرجع يفكر ويعيد حساباته وبيعرف انه كان غلط فبيتراجع عن قرارات كتير كان ممكن تفرقله فى حياته وقت ضيقته انا اتعلمت كتير من التجربة واتعلمت مش كل الناس عندها السلام النفسي عشان تتمنى الخير لغيرها وربنا يبعد عيون الناس القتالة وبالأخير يحفظلى زوجي وأولادي-بسمه بوسيل"

أكد جمهور بسمة بوسيل على السوشيال ميديا أن الحساب الذي بث التغريدة لا علاقة له بها وأنه مفبرك، وأنها تعلن الأخبار الخاصة بها بطريقة رسمية من خلال حسابها الرسمي والموثق على تطبيق إنستجرام مثلما أعلنت انفصالها عن تامر حسني

ولم يعلن حتى الآن تامر حسني أو بسمة تراجعهما عن الطلاق رسميا، بعدما أعلنت عدد من المصادر المقربة منهما محاولة الصلح وإنهاء الخلاف وحل المشاكل.

بسمة بوسيل تعلن الانفصال عن تامر حسني

وكانت بسمة كتبت عبر خاصية القصص القصيرة عبر حسابها على إنستجرام : "لكل الناس اللي بتبعتلي صور وفيديوهات لتامر وشايفة إنه مش بيعمل احترام سواء في صور أو فيديوهات ياريت تبطلوا تبعتولي حاجة عشان مش فارقلي أي صور.. وكمان أحب أعرفكم إن إحنا بقالنا فترة منفصلين وبنحضر أوراق الطلاق، لو سمحتوا احترموا مشاعر كل حد فينا وبطلوا على الأقل تبعتولي أنا أي حاجة.. بالتوفيق للجميع". 

وتزوج الفنان تامر حسني، من بسمة بوسيل في عام 2012 بعدما لمع نجمها في برنامج المسابقات "ستار أكاديمي"، ولكن بعد الزواج فضّل تامر أن تبتعد زوجته بسمة عن مجال الغناء، وظل يساندها في مجال الماكياج والأزياء. 

ورغم أن بسمة أشارت إلى أن الانفصال حدث منذ فترة، إلا أنها احتفلت بعيد ميلاد تامر حسني الأخير، الذي نشر الصور يوم 21 أغسطس، وعلق عليها قائلًا: "مفاجأة بسومي ليا ألف شكر يا حبيبتي وربنا يخليكي ليا ويخليلنا ولادنا ويسعد كل الناس وكل الشكر للناس الجميلة أصدقاء العمر اللي شاركوها عمل المفاجأة، وطبعًا بشكر الناس اللي عملوا التورتة الجميلة دي". 

واحتفل تامر بعيد ميلاد بسمة، أيضًا ونشر لها فيديو يوم 10 مايو، وعلق عليه قائلًا: "كل سنة وانتي أغلى إنسانة في حياتي كل سنة وانتي حبيبتي، كل سنة وانتي أجمل وأحن ماما ربنا يخليكي ليا ولأولادنا اللهم آمين".