مسلسل رحيل الحلقة 4: ياسمين صبري تعترف بقتل شديد الأتربي

  • تاريخ النشر: السبت، 30 مارس 2024
مسلسل رحيل الحلقة 4: ياسمين صبري تعترف بقتل شديد الأتربي

شهدت أحداث الحلقة 4 من مسلسل رحيل، اعتراف ياسمين صبري بقتلها أحمد بدير، شديد الأتربي، بعد أن دخل والدها المتهم في القضية بالفعل إلى المستشفى بسبب تعرضه لوعكة صحية.

أحداث مسلسل رحيل الحلقة 4

بدأت أحداث الحلقة 4 من مسلسل رحيل، بتفكير بدر، أحمد صلاح حسني، في طريقة من أجل أخذ حق والده شديد الأتربي، أحمد بدير، الذي تعرض للقتل، ويرفض تقسيم الإرث بناء على طلب من أخيه وذلك حتى يستطيع الحصول على حق والده أولاً.

وأكد أنه لن يقسم الأرق لحين تجاوز مرحلة معينة يستطيع فيها إثبات قوته وحجمه في سوق تجارة الأخشاب، وعدم رغبته في إضعاف رأس المال، لذا يقرر حمزة شقيقه الرضوخ إلى الأمر بسبب عدم رغبته في الدخول في صراعات مع شقيقه الأكبر.

ويدور حديث بين بدر وسعيد الفار، ابن عمه، عن عمه شداد الذي تعرض للقتل، مشيراً إلى أن والده لم يكن قاسي مثلما يعتقد الجميع وأنه لن يستريح حتى يأخذ حق والده.

مسلسل رحيل الحلقة 4

وخلال الأحداث يكتشف حمزة أموراً قد تدفع إلى اندلاع صراع داخل منزل العائلة، بعد أن تخبره حبيبته كوثر، مي القاضي، أن والده، شديد الأتربي، تنازل عن كل أمواله لصالح شقيقه الأكبر بدر قبل أيام قليلة من مقتله، ولكنها لا تعلم هل تنازل عن باقي ممتلكاته له أم لا.

يصاب حمزة بحالة من الصدمة والذهول بسبب معرفة هذا الخبر، ويقرر بعدها مواجهة شقيقه بدر

والد ياسمين صبري في ورطة

وفي المقابل تتراكم الأدلة ضد الحاج وهدان، ويستمر حبسه، ويخبر إبراهيم، صلاح أن القضية وصفت قتل مع سبق الإصرار والترصد ومن الممكن الحكم عليه بالإعدام، وخلال هذا الحديث تسمعهم رحيل دون علمهم.

وتحاول عائلة صلاح، خطيب رحيل، الضغط على نجلهم من أجل فسخ خطبتهم التي تمت الحلقة الماضية، بعد أن تهجم بدر على مكتب والده وأخبره أنه يدافع عن قاتل والده، وهدان والد رحيل.

وتؤكد عائلة صلاح صعوبة استمرار هذه الخطبة خاصة أن والدها متهم في قضية قتل، لكنه يرفض الحديث في ذلك الأمر ويخبرهم أنه يحبها ولا يريد الاستغناء عنها.

يحاول صلاح، محمد كيلاني، الحصول على دليل لبراءة والد رحيل، من قضية قتل شديد الأتربي، ولكنه يفشل في الأمر وتقرر النيابة تجديد حبسه للمرة الثانية، ويرفض طلب والده تركها بعد تهديد بدر له.

وتتابع الأحداث بوصول التسجيلات حول الحادثة إلى مديرية الأمن والتي يتم اكتشاف حذفها بالكامل دون معرفة الفاعل، وفي المقابل ترفض أسرة شديد الإتربي إقامة العزاء لحين معرفة القاتل والحصول على حقه.

مفاجأة في نهاية الحلقة 4 من مسلسل رحيل

تعيش رحيل حالة من الحزن والإحباط بعد تجديد حبس والدها من جديد، خاصة مع تهديد والدها لشديد الأتربي بالقتل ومسح كاميرات المراقبة.

وعلى الرغم من محاولات خطيبها صلاح، طمأنتها بأن وضع والدها القانوني جيد، ولا يوجد ما يدعو للخوف رغم حبسه، إلا أنها تسمع حديثه مع إبراهيم حول وضع وهدان الخطر واقتراب الأمر من الحكم عليه في القضية.

يصاب وهدان، والد رحيل، بأزمة صحية في محبسه وينقل إلى المستشفى وتتمكن ابنته من زيارته للاطمئنان عليه، ليطلب منها التأكد من برأته وعدم تصديق ما يقال عنه وضرورة رعاية المنزل والعمل بعد رحيله.

مسلسل رحيل الحلقة 4

تنتهي أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل رحيل بمفاجأة تغير مجرى الأحداث بعد ذهاب رحيل إلى النيابة للاعتراف على نفسها بأنها الجاني الحقيقي في واقعة قتل شديد الأتربي.

ومن المقرر أن تكشف أحداث الحلقة 5 من مسلسل رحيل، عن ما سيحدث معها وهل سيتم حبسها، وهل كان اعترافها فقط من أجل حماية والدها، أم أنها الجاني الحقيقي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار