هند القحطاني تتحدث عن الغربة اللذيذة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 ديسمبر 2022
هند القحطاني تتحدث عن الغربة اللذيذة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تتحدث عن تضحيتها بسبب أبنائها
هند القحطاني تتحدث عن حقد بعض المشاهير عليها
هند القحطاني تتحدث عن تجربتها مع خلع الحجاب مجدداً

ردت مشهورة السعودية هند القحطاني، على سؤال وجه إليها حول قدرتها الغريبة على تحمل الغربة طيلة سنوات ليست بالقليلة، موضحة موقفها مما أطلقت عليه اسم الغربة اللذيذة.

هند القحطاني: الغربة اللذيذة

وقالت إحدى متابعات هند القحطاني عبر حسابها الموثق على تطبيق سناب شات موجهة استفسارها "مدري كيف متحملة الغربة كل هذه السنين"؟

وردت هند القحطاني موضحة لمتابعتها الإجابة: "الغربة اللذيذة، والله أنا وأطفالي سعيدين بحياتنا هنا وما يخفى على أحد إن أمريكا من أفضل وأرقى وأأمن الدول التي يتمنى الأغلبية أن يحظوا بالإقامة على أراضيها".

هند القحطاني تتحدث عن الغربة اللذيذة

من ناحية أخرى كانت هند القحطاني قد ردت على المشككين في وطنيتها في وقت سابق، حيث اتهمها البعض باللجوء والتشرد في أمريكا وأكدوا أنها تعمل على إفساد من يتابعونها بتمويل خارجي.

وقالت هند القحطاني ردا على هذه الاتهامات: "والله لو كانت هذه هي حياة التشرد أهلا به من تشرد ونفتح له أذرعنا على مصراعيه ونحضن التشرد، وتعالي هنا، أنا ما راح أتداري عنك ولا عن غيرك، ما في أي دولة بتدفع لأشخاص علشان غايات خصوصا الدول المتقدمة".

أكملت: "أنا أمتي سبيت بلدي؟ أنا أحب السعودية وأنا سعودية وأفتخر بده وكل سنة وأنا أحتفل باليوم الوطني، وبحط تخفيضات وعروض، أحشي فمك زلط، شافت العمال والحديقة أنهبلت، هاتي لي واحد يسب السعودية والسعوديين وشايف خير، اللي ما فيه خير لوطنه ما فيه خير لأي شي في الحياة، أيا كانت صفة إقامتي أموت على بلدي".

واختتمت هند القحطاني: "كل العرب اللي في أمريكا وكلهم يحبون أوطانهم وأنا مثلهم، كلهم لاجئون أو مهاجرون ويا ويلك أو سواد ليلك لو قلتي لأي شخص فيهم كلمة واحدة عن بلده والله يقطعك تقطيع"