هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها وثير الجدل بتعليق حول عائلتها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها بإطلالة ساحرة
رؤى ابنة هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها
بدر خلف يهاجم هند القحطاني ويثير الجدل بتعليق غير متوقع

احتفلت الناشطة السعودية هند القحطاني بعيد ميلادها اليوم وشاركت متابعيها استعداداتها من خلال فيديو على حسابها في سناب شات.

هند القحطاني تحتفل بعيد ميلادها

وقالت هند القحطاني أن يوم عيد ميلادها مميز مثلها تماماً وعلقت :"الجو خيال والمنظر يجنن وكل شيء حلو، أحلى جو بالسنة الدنيا ربيع أنا من مواليد الربيع 24 أبريل يعني مولود في عز الربيع مع تفتح الورود، في عز النهار والشمس في كبد السماء، مميزة مميزة".

وكشفت عن استعداداتها والتجهيزات الخاصة بحفل عيد ميلادها قائلة:" تدرون أنه ما عمري بحياتي احتفلت بعيد ميلادي إلا العام الماضي، احتفلت مع أطفالي بس طول م أنا بالسعودي عمري ما احتفلت بعيد ميلادي والسبب إذا كانت الواحدة ناشئة في اسرة متشددة ترفض هالاشياء وتستنكرها، كل شيء محرم".

انتقدت بعض المتابعين تعليق هند القحطاني عن عائلتها، فقال أحدهم:"يعني جات على عيد الميلاد، أنتِ سويتي ألعن من كذا"،" يعني وش فاتك إنك ما احتفلتِ"، و" يا ربي حتى وفاة أبوها ما خلتها تعقل"، و" على أساس ما نحتفل بالسعودية... لنا مطلق الحرية بس أنت تتعذرين".

هند القحطاني وابنتها 

وعادت من جديد الناشطة السعودية هند القحطاني تثير الجدل في أخر ظهور لها مع ابنتها، عن طريق بث مقطع فيديو على الحساب الخاص بها على موقع الصور والفيديوهات "سناب شات" وهي تقوم باستعراض فستان جديد يصلح للارتداء من جميع الأعمار، وهذا حسب وصف هند للفستان، سواء من خلال استعراض لونه أو طوله أو قصته.

ظهرت هند القحطاني خلال مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية وهي تقوم باستعراض خاص عن فستان جديد بلون الأزرق قصير بكم طويل ينتهي الفستان في منتصف القدم ضيق ولكنه أوسع في نهايته، حيث ارتدت هي وابنتها نفس الفستان، وظهرت وهم يقومون بالمشي من الأمام إلى الخلف من أجل الحصول على رؤية واضحة وكاملة للفستان، حيث علقت هند قائلة أن الفستان يصلح لجميع الأعمار والأوزان، حتى إذا كانت المرأة تعاني من الوزن الزائد سوف يقوم الفستان بإخفاء هذا الوزن.

وأكملت أنها هي وابنتها مثل الصديقات وليس أم وابنتها، وظلت تردد في الفيديو أن الفستان جميل ومميز، وظهرت هند وابنتها بستايل متشابه جدًا حتى في شكل وقصة الشعر الطويلة، وهذا بهدف عرض نوع الشكل الذي يحتاج الفستان الظهور به على المرأة.

وهذا ليس الفيديو الذي تظهر فيه هند القحطاني مع ابنتها ويثير الجدل فمنذ يومين أثارت "القحطاني" الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترتدي الحجاب مع ابنتها، حيث تصدرت هند التريند على موقع التدوينات "تويتر" بهاشتاج هند القحطاني تعود للحجاب، وأثار هذا الفيديو الكثير من الجدل، ليتضح فيما بعد أن الفيديو يعتبر نوع من الدعاية لعباءة كانت ترتديها وتقوم باستعراضها هي وابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فبعد أن قامت هند بنشر الفيديو بدأ الكثير من النشطاء التواصل الاجتماعي تداول فيديو خاص بها قيم وهي تقول أنها لن تعود لارتداء الحجاب مرة أخرى بسبب سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وإقامتها مع ابناءها هناك، وأن الفيديو هو مجرد دعاية تقوم بها " القحطاني" مع ابنتها.