هند القحطاني تعود لإثارة الجدل بفيديو جديد مع ابنتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 أبريل 2021
هند القحطاني تعود لإثارة الجدل بفيديو جديد مع ابنتها
مقالات ذات صلة
انتقادات لاذعة لابنة هند القحطاني رؤى بسبب ملابسها
هند القحطاني تصبغ شعر ابنتها لون موف
رد صادم من هند القحطاني على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها

عادت من جديد الناشطة السعودية هند القحطاني تثير الجدل في أخر ظهور لها مع ابنتها، عن طريق بث مقطع فيديو على الحساب الخاص بها على موقع الصور والفيديوهات "سناب شات" وهي تقوم باستعراض فستان جديد يصلح للارتداء من جميع الأعمار، وهذا حسب وصف هند للفستان، سواء من خلال استعراض لونه أو طوله أو قصته.

هند القحطاني وابنتها يثيرون الجدل من جديد

ظهرت هند القحطاني خلال مقطع فيديو عبر صفحتها الشخصية وهي تقوم باستعراض خاص عن فستان جديد بلون الأزرق قصير بكم طويل ينتهي الفستان في منتصف القدم ضيق ولكنه أوسع في نهايته، حيث ارتدت هي وابنتها نفس الفستان، وظهرت وهم يقومون بالمشي من الأمام إلى الخلف من أجل الحصول على رؤية واضحة وكاملة للفستان، حيث علقت هند قائلة أن الفستان يصلح لجميع الأعمار والأوزان، حتى إذا كانت المرأة تعاني من الوزن الزائد سوف يقوم الفستان بإخفاء هذا الوزن.

وأكملت أنها هي وابنتها مثل الصديقات وليس أم وابنتها، وظلت تردد في الفيديو أن الفستان جميل ومميز، وظهرت هند وابنتها بستايل متشابه جدًا حتى في شكل وقصة الشعر الطويلة، وهذا بهدف عرض نوع الشكل الذي يحتاج الفستان الظهور به على المرأة.

وجاءت الكثير من التعليقات على الفيديو ما بين محب للفستان وما بين تعليقات سلبية منتقدة لما تقوم به هند القحطاني بشكل مستمر، وهو الظهور من أجل إثارة الجدل، وعدم الإلتزام بعادات وتقاليد بلدها السعودية، حيث علق أحدهم قائلًا : "عادت من جديد لحركاتها المعروفة لزيادة المتابعين "، وأضاف الأخر : " رؤى لابسه سلبر وكبير بعد شكل الام سحبتها من ع السرير قومي بنصور اعلان مافي وقت ".

هند القحطاني تظهر بالحجاب

وهذا ليس الفيديو الذي تظهر فيه هند القحطاني مع ابنتها ويثير الجدل فمنذ يومين أثارت "القحطاني" الجدل بعد ظهورها في مقطع فيديو وهي ترتدي الحجاب مع ابنتها، حيث تصدرت هند ترند على موقع التدوينات "تويتر" بهاشتاج هند القحطاني تعود للحجاب، وأثار هذا الفيديو الكثير من الجدل، ليتضح فيما بعد أن الفيديو يعتبر نوع من الدعاية لعباءة كانت ترتديها وتقوم باستعراضها هي وابنتها على مواقع التواصل الإجتماعي.

فبعد أن قامت هند بنشر الفيديو بدأ الكثير من النشطاء التواصل الاجتماعي تداول فيديو خاص بها قيم وهي تقول أنها لن تعود لإرتداء الحجاب مرة أخرى بسبب سفرها إلى الولايات المتحدة الأمريكية وإقامتها مع ابنائها هناك، وأن الفيديو هو مجرد دعاية تقوم بها " القحطاني" مع ابنتها.

الأمر الذي جعل الكثير من المتابعين يعتقدوا عودتها للحجاب وبدت التعليقات بالتهاني تنهال عليها من قبل متابعيها على حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات " سناب شات"، حيث اعتقد البعض أن عودتها للحجاب تزمنًا مع شهر رمضان الكريم، وتقلت الكثير من التهاني على عودتها للحجاب، ولكن اعتقد البعض أنه مجرد فيديو من أجل وإعلان تشويقي، حيث نشرت هند صور لبنتها توضح فيه أنها مجرد نوع من الدعاية للعباءة.

حيث نشرت هند القحطاني من قبل عن تجربتها عن الحجاب، حيث عبرت عن هذه التجربة من خلال بث مقطع فيديو قديم على صفحتها الشخصية وقالت فيه معلقة :" أنا لبست الحجاب وعمري 6 سنين وغطيت وجهي بالأكراه ولبست عباءة وعمري 9 سنوات، وأنا مغطية وجهي ولابسة عباية، عندما جئت أمريكا شلت الحجاب ".

وأضافت القحطاني: “عانيت بما فيه الكفاية ليه تزيدون الوجع وجع يعني أغلبكم ما عاش مثلي.. فيه نساء مثلي لكن قلة.. ما حد يعرف بالحجاب الكامل مثلي ".