هند القحطاني تحذر من العقول السيئة وتثير الجدل بإطلالة جريئة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 نوفمبر 2022
هند القحطاني تحذر من العقول السيئة وتثير الجدل بإطلالة جريئة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة وملامح متغيرة
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
هند القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة تعرضها للانتقادات مجددًا

نشرت هند القحطاني صورة لها، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، ظهرت فيها بإطلالة جريئة وتعليق تتحدث فيه عن العقول السيئة.

 ووجهت الفاشنيستا السعودية هند القحطاني، عبر الرسالة التي نشرتها على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات، نصيحة لمتابعيها حذرتهم فيها من العقول السيئة وما يمكن أن تتسبب فيه من تأثيرات سيئة للمحيطين بها.

 هند القحطاني بإطلالة جريئة

ما عرض هند القحطاني للهجوم ليس كلماتها التي حاولت فيها تقديم نصيحة لمتابعيها وإنما إطلالتها التي وصفها البعض بجريئة، حيث ظهرت هند القحطاني بإطلالة كشفت عن جزء كبير من الصدر لتتعرض بعدها لانتقادات حادة.

وهذه ليست المرة الأولى التي تنشر فيها هند القحطاني لقطات تظهر فيها بإطلالات جريئة، فخلال الفترة الماضية، نشرت الفاشنيستا السعودية مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عرضتها لانتقادات حادة والتي كان آخرها صورة نشرتها عبر حسابها الشخصي وعلقت عليها بكلمات عبرت عن تشوقها لتصل إلى هذا الوزن من جديد، حيث كتبت الفاشنيستا السعوية: "أتمنى يرجع وزني زي كدة".

هند القحطاني بإطلالة جريئة

وقبلها استعرضت هند القحطاني ووثقت لحظات صيفية لها هي وأبنائها ظهرت فيها بإطلالةتكشف عن جزء كبير من الصدر وهي الإطلالة الإطلالة التي وصفها متابعون بالجريئة معتمدة على بلوزة تكشف عن منطقة الصدر، كما زينت إطلالتها بقبعة شمس أنيقة.

تستكمل بهذه الصورة هند القحطاني إطلالاتها التي تثير الجدل دائما وتعرضها للانتقادات، فاعتادت الفاشنيستا السعودية على الظهور بإطلالات جريئة مثيرة للجدل.