هند القحطاني تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة وتتعرض لانتقادات حادة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 أغسطس 2022
هند القحطاني تستعرض رشاقتها بإطلالة جريئة وتتعرض لانتقادات حادة
مقالات ذات صلة
هند القحطاني تستعرض إطلالتها في الهالوين وتتعرض لانتقادات حادة
هند القحطاني تستفز متابعيها بإطلالات جريئة وتستعرض رشاقتها
هند القحطاني بإطلالة جريئة تبرز رشاقتها

نشرت هند القحطاني مجموعة من الصور عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، استعرضت فيها رشاقتها، لتتعرض بعدها مشهورة منصات التواصل الاجتماعي لسيل من الانتقادات.

وأعادت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي إلى الأذهان مجموعة من إطلالاتها التي استعرضت فيها رشاقتها وأرفقتها بتعليقات استفزت بها الجمهور.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

ونشرت هند القحطاني مجموعة من الصور، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات ظهرت فيها بإطلالة رياضية، حيث اختارت بنطال ضيق ونسقته مع توب يكشف عن منطقة البطن، لتبرز الإطلالة عن تفاصيل رشاقتها وهو ما عرضها لموجة حادة من الانتقادات.

وأرفقت هند القحطاني إحدى الصور بتعليق: "تعرفون هنا أنا وين"، ليعيد الجمهور نشر صورها ويرفقوها بتعليقات عبرت عن استفزازهم من إطلالة الفاشنيستا السعودية التي وصفوها بالجريئة. خاصة وأنها تكرر نفس الطريقة في استعراض رشاقتها، ففي إحدى الإطلالات اعتمدت هند القحطاني على فستان أسود يأخذ شكل الجسم، ونشرت الصورة عبر حسابها الشخصي على تطبيق التواصل الاجتماعي سناب شات وعلقت عليها بكلمات غازلت بها الجمهور فكتبت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي: "عارفة إنكم اشتقتوا لي.. ها الصورة للي وحشتهن هنودة".

هند القحطاني

 إطلالة هند القحطاني أعادت إلى الأذهان مجموعة من إطلالاتها الجريئة التي استفزت بها الجمهور مستعرضة رشاقتها، فكانت الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل استعرضت وزنها بإطلالة مشابهة، حيث ظهرت هند القحطاني في الفيديوهات التي شاركت فيها متابعيها عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، بمجموعة من الإطلالات منها إطلالة ببدلة قامت بشرائها حديثاً إلا أنها جاءت أكبر من مقاسها، وفي أثناء استعراضها لها ظهرت هند القحطاني معتمدة على "توب" يكشف عن منطقة الصدر ومنطقة الصدر.

هند القحطاني بإطلالة جريئة

كما أثارت هند القحطاني الجدل بمجموعة من الفساتين التي استعرضت فيها رشاقتها وفي واحدة من هذه الإطلالات ظهرت مشهورة منصات التواصل الاجتماعي السعودية بملابس منزلية وهي تصور نفسها أمام المرأة بالجانب الأيمن لتستعرض رشاقتها معلقة: "جسم طبيعي بدون رياضة وتتوقعون لو أدخل نادي كيف راح يكون جسمي؟".

وقد استعرضت هند القحطاني إطلالتها وهي تقوم بحركات استعراضية من أجل عرض الملابس الجديدة التي ترتديها، حيث تقوم هند القحطاني بمثل هذه الحركات من أجل استعراض ملابسها الجديدة دائماً، أو الملابس التي تريد من متابعيها التعرف عليها، فهي واحدة من طرق التسويق الخاصة بها للمنتجات التي تتعاقد مع الشركات للإعلان عنها.