هند القحطاني تلفت الأنظار بملامح متغيرة بعد عودتها لمواقع التواصل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تلفت الأنظار بملامح متغيرة وشعر طويل
هند القحطاني بملامح متغيرة في أحدث ظهور
ياسمين صبري تلفت الأنظار بملامح متغيرة في أحدث ظهور لها

لفتت هند القحطاني الأنظار بملامح متغيرة بعد عودتها لمواقع التواصل الاجتماعي عقب غيابها لوفاة والدها، إلا أن تغير ملامح مشهورة مواقع التواصل السعودية ليس الوحيد الذي لفت الأنظار وإنما أثارت القحطاني الجدل بحديثها عن عائلة حضرت لعيد ميلاد ابنتها ولم تحضر لها هدية.

وقالت هند القحطان في مقع الفيديو: "الأمريكان من الأفضل إنك تسأله عن اللي بتريده في عيد ميلادها، وهنا الحقيقة ما عندهم مشكلة يقولون، عندنا هنا العرب يستحون، بقولكم قبل ما علمكم إيش طلبوا زميلات رؤى"..

وتابعت:  "عد ميلاد رؤى، فيه أسرة أمريكية اتعرفنا عليها، فقبل عيد ميلادها بأيام، اتصلوا بيا علشان يعرفوا إيش يجبولها، فأنا قلت لهم لا شيء حضوركم شرف لنا، أنا اللي جه في بالي إني بعطيهم الخيار علشان ما أقيدهم، متل ما بيحدث عنا في بلادنا العربية، وفعلا في يد الميلاد ما جابوا ولا شيء، وأنا ما انتقدتهم لكن انتقدت نفسي".

هند القحطاني تلفت الأنظار بملامح متغيرة بعد عودتها لمواقع التواصل

 وأضافت: "الناس صريحة وواضحة، رؤى اندهشت، وقالت ما يستيحون جاين أربعة ما حضروا شيء،   فصارحتها إنه أنا السبب، وحكيت لها على اللي حصل، فغضبت رؤى وه صادقة، ما كان المفروض اتصرف من دماغي، ما تجاملون على حساب أنفسكم، هذا اللي يدمرنا في الشعوب العربية".

حديث هند القحطاني عن هدايا عيد ميلاد ابنتها وانتقادها للعائلة التي حضرت ولم تحضر هدة لابنتها عرضها لانتقادات واسعة من قبل متابعيها، حيث اعتبروا أنه من غير اللائق أن تتحدث عن الهدايا وأن الأمر متعلق بصاحب الهدية وله حرية الاتيار في إحضارها من عدمه.

وفاة والد هند القحطاني

 هذه ه المرة الثالثة اتي تظهر فيها هند القحطاني بعد عودتها عقب وفاة والدها، وكانت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، قد أعلنت وفاة والدها عبدالهادي القحطاني،في منتصف مارس الماضي ، وكتبت رسالة لجمهورها على حسابها الخاص على  تطبيق سناب شات قالت فيها:  "إنا لله وإنا إليه راجعون، انتقل أبي الشيخ عبدالهادي القحطاني إلى رحمة الله"، ليتفاعل معها الجمهور بشكل واسع ويتصدر اسمها موقع تويتر في السعودية مع الدعوات لوالدها بالرحمة والمغفرة".

وأضافت عبر تعليقها قائلة: "إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك يا أبي لمحزونون، اللهم أكرم نزله ووسع مدخله واجعل قبره،روضة من رياض الجنة ونقه من الذنوب، والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس".

الجمهور تفاعل بشكل واسع مع تعليق هند القحطاني وانهالت عليها الدعوات بالرحمة لوالدها إلا أن البعض أشار إلى الخلاف بين هند القحطاني ووالدها الراحل حتى أن البعض ربط بين رحيل هند القحطاني إلى أمريكا وعيش حياتها هناك مع أطفالها كان بسبب الخلاف مع والدها.

كما تعرضت هند القحطاني بعد وفاة والدها للانتقادات بسبب فيديو ظهرت فيه وتوجّهت من خلاله بالشكر إلى كل من قدّم لها واجب العزاء، واتُهمت يإستغلال وفاة والدها من أجل حصد المزيد من الشهرة.

هند القحطاني وابنتها

كانت رؤى ابن هند القحطاني تعرضت لانتقادات واسعة بسبب أحدث إطلالاتها، حيث ظهرت رؤي بإطلالة صيفية ترتدي بها شورت جينز قصير، وقميص ملون عاري الكتفين وقصير عن البطن، وعقب نشر مقطع الفيديو، أنهالت الكثير من التعليقات السلبية حول ملابس رؤي، وعن جرأتها في اختيار الملابس التي لا تليق بالمجتمع السعودي، بعاداته وتقاليده، حيث جاءت تعليقات لاذعة وناقدة على هذه الملابس.