هيا الشعيبي تثير الجدل بفيديو تتحدث فيه عن الزيجة الثانية

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
هيا الشعيبي تثير الجدل بفيديو تتحدث فيه عن الزيجة الثانية

أثارت هيا الشعيبي الجدل مجدداً بمقطع فيديو ظهرت فيه وهي تتحدث عن الزيجة الثانية للرجال، وهو ما اعتبره البعض إشارة منها إلى زيجة إلهام الفضالة وشهاب جوهر، خاصة بعد الأزمة التي نشبت بين الثنائي بعد زواج إلهام الفضالة من زوجها الحالي.

ويأتي فيديو هيا الشعيبي بعد مقطع فيديو آخر، أثارت به القلق حول حالتها الصحية وسط أمنيات محبيها بأن تكون في صحة جيدة، حيث أثارت الشكوك حول إصابتها بالسرطان وهو ما أحزن محبيها.

فيديو هيا الشعيبي عن الزيجة الثانية

وقالت هيا الشعيبي في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات: "وفيه بعض الحريم ينشرون غسيلهم وغسيل حريمهم على السوشيل ميديا، وفيه حريم متزوجون، ورجال ترد لزوجاتهم بعد ما يتزوجون حريم ثانية، لكن لما رد الست كانت تغيرت، وساعات فيه ستا بيقولوا خلوا الدنيا تمشي، زمان كانوا ينادون السيدات بسفن البحر، اللي تشيل اللي تتحمل اللي ما تقول آه".

 اعتبر متابعون أن هيا الشعيبي تقصد زيجة إلهام الفضالة، فيما دافع آخرون عنها منتقدين ربط كل فيديوهاتها بأزمتها مع الفضالة، وجاء في تعليقات: "عيشي حياتك وخلي العالم بحالها ترا محد طق لك خبر، وهذا واضح من أسلوبك بتموتين قهر ما بردت نارك سنين". "اللي زوجها متزوج عليها مالها إلا حلين لا ثالث لهم يا إنها تصبر وتتعود تكون أعصابها باردة وما تهتم يا إنها تنفجر وتطلب الطلاق  ما فيه حل بالنهاية هو شرع، ومن حق الزوجة تقبل بالتعدد، أو تطلب الطلاق؛ لأنها ما تقدر تتحمل ضرة".

 كما جاء في التعليقات: "كفاية حديث عن الزيجة الثانية، ما هدتك الأيام عن إلهام الفضالة؟ دايما تسولفين بأمور ما لها داعي وما تفيد غير في إنها تزيد العداوة بينكم،  وفي المقابل إلهام ما ترد وتترك الأمور وما تبادر بشيء ممكن تخرج عن شعورها، لكن ما شوفتها بادرت بشيء".

 فيديو هيا الشعيبي:

ودافع آخرون  عن هيا الشعيبي في تعليقات منها: "مو معقول كل ما تظهر تتكلم تربطون الأمر بإلهام الفضالة، وكل غلطات هيا السابقة تحاسبونها عليها لليوم، الغريب أنكم نفس الأشخاص اللي تطلبون السماح والعفو طول الوقت، وتتحدثون عن الخصال الطيبة، وين ها الخصال وأنتم ما تقدرون تسامحون ست، والله أنا ما شوفت في كلامها أي شيء يلمح للفضالة، هي تتكلم على نياتها، وتحكي عن أمور عادية وبتحصل حولنا، مو لازم يكون قصدها إلهام الفضالة".

هيا الشعيبي

وكانت هيا الشعيبي أثارت قلق محبيها بمقطع فيديو تحدثت فيه عن الإصابة بالسرطان قائلة: "مشغولة بفحوصات طبية، ما أريد أن أقول بس أنتم حبايبي، فحوصاتي مستمرة وإن شاء الله ما يكون في شيء، بس يمكن محتمل أن يكون عندي سرطان".

 فيديو هيا الشعيبي تسبب في حالة حزن بين محبيها الذين تفاعلوا مع الخبر في تعليقات منها: "وجعتي قلبي إن شاء الله ما يكون في شيء أنت عزيزة على قلوبنا، والفحوصات راح تطمنك بأمر الله". "ليش تقولين كده يا هيا الله يسلم بدنك، ويصحه وما نشوف، فيكي شيء وحش أنت غالية على قلوبنا وايد وواحدة من النجوم اللي نعشقهم". "بعد الشر عنك حبيبتي، إن شاء لله الفحوصات راح تبين إن الأمور بخير وتطمنا عليكي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار