والد أنغام يخرج عن صمته ويكشف قصة رسائله الصادمة التي أحرج بها ابنته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 نوفمبر 2019
والد أنغام يخرج عن صمته ويكشف قصة رسائله الصادمة التي أحرج بها ابنته
مقالات ذات صلة
ظهور أبناء إسعاد يونس: "نصين قلبي اللي بيكملوا بعض ولادي"
حسين فهمي "الواد التقيل" يحتفل بعيد ميلاده الـ81 عام
مشاهير رجال أورثوا ملامحهم إلى بناتهم فأصبحن نسخ طبق الأصل منهم

حالة من الجدل صاحبت الرسائل التي نُشرت على حساب الموسيقار محمد علي سليمان والد الفنانة أنغام، بسبب محتوى المنشور الذي أكد الكثيرون أنه موجه لها.


والد أنغام نُشر على حسابه رسالتين صادمتين يطلب في الأولى من متابعيه أن يقدموا التعازي لأبنائه، وفي الثانية يوجه كلامه لشخص دون ذكر اسمه يشير في كلامه أنه يتمنى أن يدفنه في أقرب وقت.

وبسبب هاتين الرسالتين، انطلقت موجة تكهنات عما حدث بين أنغام ووالدها حتى يحرجها بهذا الكلام العلني، لتنشر عدد من التقارير الصحفية أن خلافاً بينهما وقع بسبب رفض الفنانة المصرية أن تغنى أي أغنية من ألحانه في حفلاتها.


وبعد الكثير من القيل والقال، خرج والد أنغام عن صمته وأوضح حقيقة رسائله التي صدمت الجمهور، نافياً أن يكون هناك خلافاً مع ابنته كما يظن البعض.

وأوضح والد أنغام أن حسابه على الفيس بوك تم سرقته، وعاد إليه بعد الإبلاغ عما حدث، مشدداً على أن مرتكب هذا الجرم سوف ينل عقاباً وخيماً.

وكانت الأنظار اتجهت إلى أنغام مباشرة بعد الرسائل التي نشرت على حساب والدها، خاصة وأن علاقتهما في السابق كان يسودها بعض التوتر، إلا أن الأمور أصبحت بينهما على ما يرام بعد وفاة شقيقتها غنوة وحرصها على تربية والعناية بابن الراحلة ياسين.