والد عبود العمري يكشف تفاصيل حادث السيارة الذي أدى إلى وفاته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 مارس 2021
والد عبود العمري يكشف تفاصيل حادث السيارة الذي أدى إلى وفاته
مقالات ذات صلة
وفاة نادية العراقية إثر معاناتها مع فيروس كورونا
وفاة الفنان المغربي حمادي عمور عن عمر 90 عامًا
وفاة الإعلامي الرياضي السعودي عادل التويجري إثرأزمة قلبية حادة

كشف والد عبود العمري السيد عمر العمري عن تفاصيل الحادث الذي تعرض له ابنه وتسبب في وفاته في جنوب أفريقيا حيث أكد أن السلطات هناك على وشك الانتهاء من التحقيق ومن المتوقع صدور نتائج التحقيق خلال ساعات قليلة كما أوضح أن المختصين بوزارة الخارجية يتابعون مع الجهات المختصة في جنوب أفريقيا لنقل الجثمان إلى الأردن.

تفاصيل وفاة عبود العمري

عبود العمري كانت وفاته صادمة بدرجة كبيرة حيث أكد والده أن الحادث وقع نتيجة انفجار إطار السيارة مما أدى إلى تدهور الوضع وانقلاب السيارة مما أدى إلى وفاة ابنه وإصابة أصدقائه الآخرين إلا أن الجميع بحالة جيدة ولا تتجاوز الإصابات الكسور الخفيفة والرضوض.

أما عن تعليقه على وفاة ابنه عبود فاكتفى بالآية الكريمة: الحمدلله مستشهدا بالآية القرأنية الكريمة والذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون، كما طلب من الجميع الدعاء لابنه وطلب الرحمة والمغفرة له كما أوضح أن ابنه كان برفقة أصدقائه في رحلة سياحية إلى جنوب أفريقيا.

وكان والد عبود العمري هو من أعلن خبر وفاة ابنه حيث كتب: بالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير بجنوب أفريقيا، وكان الخبر بمثابة صدمة كبيرة للعائلة والمشاهير في الأردن.

عبود العمري يتحدث عن الموت

في حين تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو قديم يظهر فيه عبود العمري ويؤكد أن الإنسان لا يموت قبل أن يؤدي وظيفته في هذه الحياة وقال أن آيه في القرآن الكريم تحديداً من سورة يونس وهي: وَإِن يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ ۖ وَإِن يُرِدْكَ بِخَيْرٍ فَلَا رَادَّ لِفَضْلِهِ ۚ يُصِيبُ بِهِ مَن يَشَاءُ مِنْ عِبَادِهِ ۚ وَهُوَ الْغَفُورُ الرَّحِيمُ.

وأضاف عبود أن هذه الآية الكريمة غيرت مجرى حياته بالكامل وطريقة تفكيره حتى أنه يكررها أكثر من 20 مرة في اليوم لأنه أصبح على يقين أن الأمور كلها بيد الله لذلك يجب علينا أن نتوكل على الله ونسعى ونجتهد ونبذل أقصى طاقة لدينا في هذه الحياة.