والد الوليد الغريبي يكشف مفاجأة جديدة في حادثة مقتل نجله بأمريكا

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023
والد الوليد الغريبي يكشف مفاجأة جديدة في حادثة مقتل نجله بأمريكا

كشف عبد الله الغريبي والد الوليد الشاب السعودي الذي قتل غدرا في الولايات المتحدة الأمريكية من قبل فتاة أمريكية، عن مفاجأة مدوية ضمن ملابسات الحادث الذي وقع في الثالث والعشرين من شهر يناير الماضي.

وصرح عبد الله الغريبي خلال لقائه مع فضائية العربية أنه اكتشف سحب أموال من البنك الذي كان يتعامل معه نجله من خلال بطاقة الوليد البنكية في يوم 24 يناير الماضي، في ولاية نيوجيرسي وأن عملية الشراء كانت عبارة عن مشروبات.

تفاصيل جديدة في قتل الوليد الغريبي

ووقعت الجريمة الغريبة في شارع هانسبري في جرمان تاون بمدينة فيلاديلفيا بولاية بنسلفانيا، وقتلت الفتاة الأمريكية الشاب السعودي الوليد الغريبي طعنا بالسكين بعد أن قامت باستدارجة لمساعدتها وبعد قتله سرقت منه هاتفه ومقتنياته الثمينة وبطاقته البنكية ثم لاذت بالفرار من موقع الجريمة.

ومن جانبها استطاعت شرطة فيلادلفيا القبض على المتهمة التي انتقلت الى جورجيا بعد الحادث ووجهت له تهمة الطعن المميتة للمبتعث السعودي، ورفضت المحكمة الإفراج عن الشابة "نيكول ماري روجرز" ذات التسعة عشر عاماً بكفالة مادية بشكل مؤقت.

يذكر أن الوليد كان يدرس في الولايات المتحدة الأمريكية ولم يكمل هناك سوى شهرين فقط وأن دراسته كانت عبارة عن منحة بعد أن حصل على شهادة الثانوية العامة من سويسرا.

وأشادت مالكة المنزل الذي كان يسكن فيه الوليد الغريبي بأخلاقه المهذبة وحسن تعامله خلال تصريحات صحفية لها حيث قالت عنه: " لقد خسرت صديقا رائع فقد كان خلوقا ورائعاً، ومن أفضل الأشخاص الذين قابلتهم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار