10 وجهات شهر عسل لن تصدق مدى روعتها في أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 13 يناير 2021
10 وجهات شهر عسل لن تصدق مدى روعتها في أوروبا
مقالات ذات صلة
10 وجهات شهر العسل بأسعار معقولة في أمريكا الشمالية
10 وجهات شهر عسل لا تصدق بميزانية محدودة في آسيا
5 فعاليات وعروض رمضانية عليكم تجربتها في دبي!

أحد أفضل الأجزاء في الزواج بخلاف قضاء حياتك مع زوجتك، هو الخروج من شهر عسل لا يصدق. ومع ذلك ، في بعض الأحيان تنفق كل أموالك على حفل الزفاف ، لذلك تضطر إلى البحث عن أفكار لشهر العسل ذات الميزانية المحدودة ، لكنك لا تزال تريد أن تكون رحلتك تجربة رائعة في مكان جديد وجميل، فهناك سلسلة من وجهات شهر العسل المذهلة ذات الميزانية المحدودة المنتشرة في جميع أنحاء العالم، حيث يمكنك الاستمتاع برحلة العمر بميزانية صغيرة.

أفضل 10 وجهات في أوروبا لشهر العسل

غالواي أيرلندا

إذا كنت تبحث عن وجهة شهر عسل رومانسية في أيرلندا ، فلا تبحث عن المزيد. يجب أن تكون غالواي ، الواقعة على الساحل الغربي ، على رأس قائمتك تتميز هذه المدينة ، التي تعد عاصمة الثقافة الأوروبية 2020 ، بالعديد من أماكن الجذب المجانية بحيث يسهل عليك القيام برحلة رائعة بميزانية صغيرة.

لشبونة البرتغال

منازل بألوان الباستيل ، وبلاط مثير للفضول ، ومشهد طعام لا يصدق ، لشبونة هي واحدة من أفضل الوجهات الاقتصادية لقضاء شهر العسل في أوروبا. المدينة مليئة بالمطاعم العائلية المخبأة في الشوارع المرصوفة بالحصى ومليئة بالنبيذ الممتاز. على عكس العواصم الأوروبية الأخرى ، فإن لشبونة أسعارها معقولة نسبيًا ، وتناول الطعام بالخارج بأقل الأسعار.

كريت اليونان

جزيرة كريت ، أكبر جزيرة في اليونان ، هي واحدة من أكثر الأماكن رومانسية في العالم لبدء حياتك الزوجية معًا. المناظر الطبيعية مثيرة بشكل لا يصدق ، مع الجبال البيضاء والمئات من الشواطئ الخلابة لاستكشافها. كما أن لديها بعض المدن والبلدات والقرى الجميلة لاكتشافها، الأسعار هي الأعلى في الصيف ، لذا فإن مايو ويونيو وأكتوبر هي أفضل الأوقات للذهاب. أنت أيضا تفتقد أسوأ الحشود. غالبًا ما تجد في أكتوبر غرفًا في نطاق 50 يورو ، وربما أقل من ذلك. عادة ما تكلف وجبة لشخصين حوالي 30-35 يورو.

توسكانا إيطاليا

تعد إيطاليا ، وتوسكانا على وجه الخصوص ، وجهة رائعة لقضاء شهر العسل ، حيث لا يقتصر الأمر على الطقس الجيد والمناظر الطبيعية الجميلة ، ولكن هناك أيضًا مجموعة من الأطعمة الشهية. سيضمن ذلك إمكانية تحميص زواجك بأناقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الوجبة المكونة من ثلاثة أطباق لشخصين من الخارج ستكلفك حوالي 60 يورو فقط حتى تتمكن من تناول الطعام الإيطالي الرائع حتى يرضي قلبك.

برشلونة إسبانيا

برشلونة بلا شك واحدة من أفضل الوجهات لقضاء شهر العسل في العالم. السبب الوحيد وراء عدم اختيارنا لشهر العسل هو أننا نعيش هناك بالفعل, لا تكاد أي مدينة أوروبية أخرى تجمع بين العطلات الشاطئية الرومانسية والطعام الرائع والطقس المثالي والهندسة المعمارية الرائعة مع بعضها البعض، بالطبع ، لا يجب أن يفوتك شاطئ المدينة. ما هو أكثر رومانسية من إجازة على الشاطئ لشخصين؟ استمتع بالشمس الإسبانية التي تظهر كل يوم تقريبًا في برشلونة. انتعش في الماء البارد أو أخذ حمام شمس على الشاطئ أو تمتع بإطلالة على البحر الأبيض المتوسط ​​من أحد المحالات العديدة على الشاطئ. وما أجمل شواطئ برشلونة؟ إنها مجانية تمامًا للاستخدام.

استريا كرواتيا

تقع شبه جزيرة استريا في أقصى غرب كرواتيا وتشترك في الحدود مع سلوفينيا. ستجد هناك مدنًا جميلة من العصور الوسطى ، وقرى صيد هادئة ، وشواطئ صخرية بمياه صافية ، والكثير من مناطق الجذب والمناظر الخلابة. لمحبي الطعام بينكم ، والمأكولات البحرية والكثير من الكمأ بسعر مناسب جدًا للميزانية.

فالنسيا اسبانيا

فالنسيا مدينة شابة وممتعة بها الكثير من الحياة الليلية والترفيه. من المطاعم إلى العروض ، ستجد دائمًا شيئًا مثيرًا في فالنسيا. فالنسيا هي ثالث أكبر مدينة في إسبانيا ، لذا من السهل جدًا الوصول إليها بالقطار أو بالطائرة. يمكن زيارة العديد من الكنائس والمعالم التاريخية بأقل من 5 يورو للفرد (ولكن هناك أيضًا أيام مجانية كل أسبوع). يمكن زيارة الشواطئ مجانًا أيضًا. يمكنك الإقامة في فندق 4 نجوم بالقرب من وسط مدينة فالنسيا (خلال موسم الذروة) مقابل 100-200 دولار فقط.

روما إيطاليا

ننسى باريس وشهر العسل في روما مدينة العاطفة ، حيث تم تخليد نافورة تريفي الرومانسية في La Dolce Vita وحيث قام جنرال معين يُدعى أنطوني بالتشوق على اسم ملكة مصرية تسمى كليوباترا . يجب أن يرى العديد من روما رموزًا رومانسية مثل نافورة تريفي و Spanish Steps و Piazza Navona التي يمكن زيارتها مجانًا.

جزيرة ميلوس اليونان

يبدأ Milos في العمل بسحره منذ اللحظة التي ترسو فيها العبارة في Adamas. هذه المدينة البيضاء المغسولة بالقوارب في المرفأ والحانات الودية التي تديرها عائلة على طول الواجهة البحرية هي المكان المثالي لقضاء شهر العسل الذي تحلم به في اليونان. ميلوس يضع علامة على جميع الصناديق لجزيرة شهر العسل المثالية ، من القرى الريفية إلى المواقع التاريخية إلى المياه الزرقاء الصخرية المذهلة على الشواطئ الرملية. أفضل ما في الأمر هو أن معظم الأشياء التي يمكنك القيام بها في ميلوس لن تكلفك فلساً واحداً.

بودابست المجر

تعد بودابست ، المجر وجهة ممتازة لقضاء شهر العسل ، وتقدم الكثير من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها مجانًا أو بسعر رخيص! بالنسبة للمبتدئين ، دعنا نتحدث عن مكان الإقامة. يوجد في بودابست أماكن غير مكلفة للغاية للإقامة على Airbnb مقابل 20 يورو في الليلة. هناك فنادق متاحة أيضًا ، عادةً ما تكون أغلى قليلاً من ذلك ، لكنها لا تزال رخيصة نسبيًا بشكل عام.