وصلة مدح بين إليسا ورامي جمال والجمهور يعلق على تغير ملامحها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يونيو 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 16 يونيو 2020
وصلة مدح بين إليسا ورامي جمال والجمهور يعلق على تغير ملامحها
مقالات ذات صلة
فيديو: إليسا تخرج عن صمتها وترد على الساخرين من شفاهها المشوهة
نضال الأحمدية تهدد شكران مرتجى بالكشف عن تسجيلات صوتية مسيئة
مغرم بكلبه ويرسم الوشوم: لقطات من حياة ملك تايلاند غريب الأطوار

نشر الفنان رامي جمال صورة تجمعه بالنجمة إليسا أثارت فيها اندهاش الجمهور بتغير ملامحها وزيادة وزنها، وتبادل كل من الفنانان وصلة مدح بينهما.

 فعلق رامي جمال على الصورة قائلاً: "الصديقه الجدعه والفنانه ام صوت كله احساس اللي مستني البومها وغنوتنا جدا"، لتعيد إليسا نشر الصورة معلقة عليها بـ4 قلوب.

حفل إليسا

كانت إليسا أحيت أول حفل أونلاين لها بمجموعة منأغانيها، فأبدعت في غناء أغنية "كلنا نغني" و"الفرحة اللي أنا فيها"، و"هنغني كمان وكمان"، ونفسي أقوله" و"مكتوبة ليك" و"وحشتوني" وغيرها من أغانيها الشهيرة.

وارتدت إليسا فستاناً أسود اللون قصير في أول حفل لها أونلاين، حمل توقيع المصمم العالمي David Koma، وكشف حساب About details عن سعره وهو حوالي 2924 دولار أمريكي وبعد الخصم بـ 790 دولار.

رامي جمال وفيروس كورونا

رامي جمال أحد أشهر الملحنين اللذين اتجهوا إلى الغناء وقدم مجموعة من الأغنيات التي حققت نجاحاً كبيراً، وبعد انتشار فيروس كورونا، حاول رامي جمال مشاركة جمهوره من خلال موقع التغريدات، وقال في أحد تغريداته: "كل يوم من ساعة بداية الكابوس ده وأنا عارف إنه اختبار من ربنا ولازم نبقي واثقين في الفرج ربنا لما بيدي ابتلاءً بيبقي عاوز يعلمنا ويقربنا لانه لو أراد إهلاكنا لكان، تعالو زي ما بنطهر كل حاجه حوالينا نطهر كل حاجه فينا..هيجي الوقت وهنفتكر الفتره دي وهنفرح برحمه ربنا وكشف الغمة".

مرض رامي جمال

تعرض الفنان رامي جمال للإصابة بمرض البهاق، والذي تسبب في فتح باب للتنمر عليه، حيث هاجمه البعض وطالبوه بالتوقف، في رد فعل غريب غير متووقع، فرامي جمال أحد أهم الأصوات التي دخلت الغناء من باب التلحين، إلى جانب شعبيته الكبيرة.

ونجح رامي جمال في خلق حالة من البهجة بعد مرضه بنشر أغنية سقف، والتي حققت نجاحاً كبيراً، حيث تصدر الفنان رامي جمال التريند بأغنيته "سقف"، بعد طرحها، التي شارك فيها عدد كبير من النجوم، الذين حرصوا على دعمه في محنة مرضه وعلى تقديم الحب والتقدير لكل شخص يحتاج إلى مساندة ودعم نفسي.