وفاة الفنانة عفاف شاكر شقيقة شادية...صور نادرة لها ترصد تفاصيل حياتها

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 مايو 2020
وفاة الفنانة عفاف شاكر شقيقة شادية...صور نادرة لها ترصد تفاصيل حياتها

رحلت عن عالمنا الفنانة عفاف شاكر شقيقة الفنانة الراحلة شادية، ليعلن عن الخبر الحزين أفراد عائلتها عبر حساباتهم على مواقع التواصل.


وفاة عفاف شاكر شقيقة شادية

أعلن عن خبر وفاة الفنانة عفاف شاكر شقيقة شادية الكبرى من خلال أفراد عائلتها، الذين نعوها بكلمات مؤثرة داعين الله لها بالرحمة من خلال حساباتهم على مواقع التواصل.

ونشرت صفحة شادية على الفيس بوك مكان دفن الراحلة عفاف شاكر من خلال منشور ذكر فيه: "الدفن سيكون في مقابر المركز الإسلامي بولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، بجوار حفيدتها سارة".

نشرت ابنة شقيق الراحلة عفاف شاكر آخر صورة لعمتها

كما نشرت ابنة شقيق الراحلة عفاف شاكر آخر صورة لعمتها عبر محادثة جمعتهما أونلاين، وكتبت تعليقاً أوضحت من خلاله أنها توفيت من تداعيات مرض القلب مع السكر.

من هي عفاف شاكر؟

اسمها الحقيقي هو نور الحياة علي آغا وهي شقيقة شادية من الأم فقط، ولدت عام 1929، بدأت مشوارها الفني وهي في العشرين من عمرها في أواخر الأربعينيات، وكانت مشاركتها الأولى من خلال عمل مسرحي قبل أن تتجه إلى الأعمال السينمائية.

كان أول عمل سينمائي لعفاف شاكر هو فيلم "ملاك الرحمة" مع الفنانة فاتن حمامة، ثم توالت مشاركتها في عدد من الأفلام والإعلانات منها القط الأسود ولا تذكريني وعيون سهرانة وغيرها.

عفاف شاكر وشقيقتها شادية
ساعدت عفاف شاكر شقيقتها شادية على دخول عالم الفن، بعد أن أخبرت المخرج الذي تعمل معه أن لديها أخت تتمتع بصوت رائع، ثم شاركا في عمل سينمائي وحيد وهو فيلم "آمال".

وعن حياتها الشخصية، تزوجت عفاف شاكر لأول مرة من شخص يدعى أحمد عزام، أنجبت منه ولدان وهما عاطف وعادل، أما زيجتها الثانية فكانت في فترة الستينات من الفنان كمال الشناوي، ولكن الزواج لم يدم 3 سنوات، ثم تزوجت من طبيب سوداني وهاجرت معه إلى أمريكا، وفقاً لويكيبيديا.

شاهدوا صور نادرة لعفاف شاكر شقيقة شادية:

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار