وفاة الفنانة نادية لطفي عن عمر يناهز الـ 83 عاماً

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 فبراير 2020
الوسط الفني يفجع بوفاة نادية لطفي
مقالات ذات صلة
وفاة السيناريست المصري مصطفى محرم مؤلف "لن أعيش في جلباب أبي"
وفاة والدة أحمد خالد صالح بفيروس كوورنا
وفاة عبدالله مشايخ تحدث ضجة على منصات التواصل وصدمة بين متابعيه

رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة نادية لطفي عن عمر يناهز الـ 83 عاماً، بعد وعكة صحية مفاجئة ألمت بها دخلت على إثرها إلى العناية المركزة في مستشفى المعادي.


وفاة نادية لطفي جاءت بعد تعرضها لوعكة صحية ألمية أدخلتها مستشفى المعادي لتلقي العلاج، وبعد أن تحسنت حالتها الصحية تدهور وضعها بشكل مفاجئ مما دفع الأطباء لحجزها في العناية المركزة، إلى أن لفظت أنفاسها الأخيرة.

ومن المقرر إقامة صلاة الجنازة على جثمان نادية لطفي غداً في مسجد مستشفى القوات المسلحة في المعادي، أما العزاء فسوف يكون يوم الخميس في مسجد الشرطة في مدينة الشيخ زايد.

وكانت رضا فرغلي مديرة أعمال نادية لطفي كشفت منذ أيام من وفاتها أن وضعها الصحي حرج للغاية، وأنها تتلقى العلاج في العناية المركزة، طالبة من الجمهور الدعاء لها حتى تتجاوز محنتها الصعبة، بحسب تصريحها للبوابة.

الوسط الفني يفجع بوفاة نادية لطفي
وعن طبيعة مرض نادية لطفي، رفض الأطباء المعالجين لها الكشف عن أي تفاصيل تخصه، مشيرين إلى أنها هي من طلبت ذلك بنفسها بعدم الإفصاح عن حالتها الصحية.

ويعد آخر ظهور لنادية لطفي من خلال فيديو نعت فيه صديقتها الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، وأبدت حزنها الشديد بعد تلقيها خبر وفاتها، مشيدة بأخلاق وروح صديقتها في المشوار الفني.

الجدير بالذكر أن نادية لطفي قدمت مشواراً فنياً حافلاً، تضمن أكثر من 70 عمل فني متنوع، ويعد آخر ظهور فني لها كان في عام 2000 خلال مشاركتها في أوبريت "القدس هترجع لنا" بينما آخر عمل عرض لها على الشاشة كان مسلسل "ناس ولاد ناس" عام 1993.