ياسر جلال يعلق على تهربه من سداد 1.72 مليون جنيه لمصلحة الضرائب

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 يونيو 2021
ياسر جلال يعلق على تهربه من سداد 1.72 مليون جنيه لمصلحة الضرائب

علق الفنان المصري، ياسر جلال، على أخبار متداولة تفيد بتهربه من سداد مبلغ مليون و720 ألف جنيه لمصلحة الضرائب المصرية، بعد أن هددته الأخيرة بالحجز على أمواله.

وقد نفى الفنان المصري، ياسر جلال تهربه من دفع أموال الضرائب، مؤكداً أن سبب وجوده في مركز كبار مموّلي المهن الحرة في مصلحة الضرائب الخميس 17 يونيو/حزيران الجاري، هو لمناقشة نتيجة فحص ضريبة القيمة المضافة عن الفترة الممتدة بين عامَي 2016 و 2020، وفقا لصحيفة أخبار اليوم.

وأكد أنه بعد الفحص تبين أنه سدد القيمة المضافة المستحقة عليه بنسبة زائدة، بحسب ما جاء في تقارير القيمة المضافة التي قدمها عن نفس الفترة.

وشكر ياسر جلال مسؤولي مركز كبار ممولي المهن الحرة في مصلحة الضرائب، على الجهد الذي يبذلونه لخدمة الوطن والمواطنين.

من ناحية أخرى، يستأنف ياسر جلال تصوير أحداث مسلسله «الديب» من إخراج نادر جلال والمقرر عرضه قبل نهاية العام الحالي على إحدى المنصات الإلكترونية.

وكان المخرج نادر جلال قد انتهى من تصوير عشرة أيام من أحداث العمل قبل توقف التصوير بسبب انشغال ياسر جلال بتصوير مسلسل "ضل راجل" الذي شارك به في السباق الرمضاني الماضي.

يُذكر أن مسلسل "الديب" تدور أحداثه في ثماني حلقات في إطار بوليسي، حيث يتعرض بطل العمل للكثير من المواقف بسبب علاقاته المتشعبة والقضايا المهمة التي يتصدى لها المسلسل... وهو من تأليف عمر عبد الحليم.

وكان آخر أعمال ياسر جلال الفنية مسلسل "ضل راجل"، الذي عرض في رمضان العام الحالي.

مسلسل "ضل راجل" تأليف أحمد عبد الفتاح، وإخراج أحمد صالح، ويشارك فى بطولته إلى جانب ياسر جلال، كل من: اللبنانية نور، ومحمود عبد المغنى، ونرمين الفقى، ورنا رئيس، وأميرة العايدى، وأحمد حلاوة، وإنعام سالوسة، وأحمد منير، وعصام السقا، ومحمد يسرى، ورباب ممتاز، ولمى كتكت، وعدد آخر من الفنانين.

يشار إلى أن ياسر جلال أصبح من أهم نجوم دراما شهر رمضان خلال السنوات الأخيرة، بعد أن حققت مسلسلاته التلفزيونية صدى واسعا لدى الجمهور، وكانت البداية مع مسلسل "ظل الرئيس"، ليتبعه بمسلسل "رحيم" ثم "الفتوة" الذي عرض في رمضان العام الماضي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار