ظهرت في فيديو ملطخة بالدماء: إصابة زوجة رامي عياش في انفجار بيروت

هيدي كرم تقلد ميريام فارس وتقص شعرها على الهواء

ياسمين رئيس تثير جدل على إنستقرام بعد تخليها عن شعرها

  • الإثنين، 22 يونيو 2020 الإثنين، 22 يونيو 2020
ياسمين رئيس تثير جدل على إنستقرام بعد تخليها عن شعرها

في إطلالة جديدة لها أثارت الفنانة ياسمين رئيس جدلاً واسعاً في التعليقات على صورة نشرتها في حسابها الشخصي، ظهرت فيها بقصة شعر جديدة حيث ظهرت بشعر قصير للغاية.

 وعبر عدد من متابعيها عن حزنهم بسبب تخليها عن شعرها وطالبوها بعدم تكرار هذه الخطوة مرة أخرى، وقال أحد المتابعين: "إنتي كل ما تبقي زهقانة تعملي في شعرك كدة!".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#tb #my #shorthair ✂️✂️❤️❤️ #yasminraeis_hair_style

A post shared by yasminraeis (@yasminraeis) on

ياسمين رئيس

ياسمين رئيس أحد الوجوه التي شاركت في عدد من الأعمال التليفزيونية والسينمائية وحققت نجاح كبير، وياسمين رئيس زوجة للمخرج هادي الباجوري، وشاركت في أدوار عديدة لتقوم بعد ذلك بأدوار البطولة مثل دورها في فيلم فتاة لمصنع، ومسلسل أنا شهيرة أنا الخائن.

ياسمين رئيس وابنها

تزوجت الفنانة ياسمين رئيس من المخرج هادي الباجوري، وأنجبت منه طفلها، سليم، ابن الـ7 سنوات

أفلام ياسمين رئيس

ظهرت ياسمين رئيس خلال السنوات الماضية على شاشة السينما، وقدمت مجموعة من الأفلام السينمائية أهمها فيلم فتاة المصنع، للمخرج محمد خان، وفيلم هيبتا، وصنع في مصر، والمصلحة، وكلام جرايد، وشيخ جاكسون، وبلاش تبوسني، وإكس لارج.


شاهدي أيضاً: " فتاة المصنع " يمثل مصر في أوسكار 2015

كما ظهرت على شاشة التليفزيون بعد مشاركتها في عدد من المسلسلات أهمها مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن، والذي قامت ببطولته إلى جانب الفنان أحمد فهمي، ومسلسل بدون ذكر أسماء، وموجة حارة، ولحظات حرجة وعرض خاص.

فنانون في الحجر الصحي

مع انتشار فيروس كورونا، أٌجبر العالم على البقاء في منازلهم للحد من انتشار الفيروس الوبائي، ظهر عدد من الفنانين ونجوم السينما من خلال صفحاتهم الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، في فيديوهات متنوعة ومنهم من ظهر وهو يقص شعره على الهواء ومن بينهم الفنانة هيدي كرم، وميريام فارس والتي بدأت الخطوة.

كما شارك الفنانون متابعيهم تفاصيل حياتهم الشخصية مع أبنائهم، وكشف الحجر الصحي عن مواهب كثير من الفنانين مثل مواهبهم في الطبخ والكرة .