ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة نارية وتعلق باللغة الإسبانية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 24 أغسطس 2020
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة نارية وتعلق باللغة الإسبانية
مقالات ذات صلة
ياسمين صبري في إطلالة رياضية جديدة والجمهور يعلق على تغير ملامحها
ياسمين صبري تخطف الأنظار بإطلالة كلاسيكية جديدة
ياسمين صبري تتصدر التريند بإطلالة رياضية مكررة

خطفت الفنانة ياسمين صبري الأنظار بإطلالة صيفية باللون الأحمر الناري، ونشرت الصورة في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام وعلقت بالإسبانية.

وظهرت ياسمين صبري بشعر ملموم ونظارة شمسية، في إطلالة غلب عليها اللون الأحمر. وعلقت على االصورة التي نشرتها باللغة الإسبانية قائلة: "جميل جداً".

كانت آخر إطلالات ياسمين صبري إطلالة كلاسيكية ظهرت فيها بالأبيض وارتدت البورنيطة، وسبقتها إطلالة كلاسيكية أخرى، ظهرت فيها وهي ترتدي فستان منقوش من القماش الستان، وحذاء مكشوف بكعب عالي.

كانت الفنانة ياسمين صبري ظهرت بإطلالة وردية رائعة، ونشرت صور في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، ظهرت فيها بحركات دلال وتفاعل معها الجمهور.

ياسمين صبري

وخلال الأيام الماضية، شاركت ياسمين صبري جمهورها جلسة تصوير جديدة وظهرت في عدة صور وهي ترتدي إطلالة مبهجة الألوان، تعتمد على بنطلون من اللون الأصفر ونسقته مع قميص ستان من اللون الكحلي، وتزينت بخواتم ماسية منها خاتم زواجها الشهير الذي تسلطت عليه الأضواء فور إعلان زواجها من رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة.

صور ياسمين صبري جاءت بعد موجة الانتقادات التي لحقتها، بعد اتهامها بأنها تجاهلت التعليق على حادث انفجار مرفأ بيروت، وعدم مساندة الشعب اللبناني في محنة، ولكن كل هذا غير صحيح فهي علقت على الحادث المروع بعد حدوثه بساعات من خلال خاصية "ستوريز" على انستقرام طالبة الدعاء للبنان.

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

كانت شائعة الانفصال طالت كل من ياسمين صبري وأبو هشيمة، وحرصت ياسمين صبري على نفي الشائعة التي طاردتها مؤخراً، وتفيد بانفصالها عن رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة من خلال نشرها فيديو من داخل حديقة منزلهما، وهو تمارس الرياضة على أحد الأجهزة الرياضية بينما يلعب أمامها زوجها كرة القدم.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Que bello ❤️

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on