بعيداً عن الاكتئاب والكورونا: مشاهير ابتسمت لهم سنة 2020 وعرفوا الفرحة

مصدر مقرب من ياسمين صبري يكشف حقيقة حملها بعد ظهورها بوجه شاحب

ياسمين صبري تعلن رغبتها في تبني شاب سعودي: وهذا رد فعل أحمد أبو هشيمة

  • الخميس، 30 أبريل 2020 الخميس، 30 أبريل 2020
ياسمين صبري تعلن رغبتها في تبني شاب وهذا رد عريسها

أعلنت ياسمين صبري عن رغبتها في تبني شاب سعودي، وذلك من خلال تعليق لها عبر حسابها على "انستقرام"، مما دفع عريسها رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة يرد بشكل فوري.

ياسمين صبري تتبني ريان غيلر وأحمد أبو هشيمة يرد

بدأ الأمر عندما نشرت النجمة المصرية ياسمين صبري تعليقها الشهير "سيد الرجال" عن زوجها أحمد أبو هشيمة، مما دفع نجم السوشيال السعودي ريان غيلر للتعليق بقوله: "سيد الرجال وسيد البنات وأنا مين؟" لترد هي عليه بقولها: "إنت سيد الأولاد، إبني، بعد إذنك حتبناك"، ليتدخل الزوج بتعليق طريف قال من خلاله: "أخذت إذني يا ياسمين؟ ريان شاب لطيف ومثقف مرحباً بك في العائلة".


ياسمين صبري تتبني ريان غيلر وأحمد أبو هشيمة يرد

أول عزومة إفطار داخل منزل ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وقد أقامت ياسمين صبري مأدبة إفطار بحضور زوجها أحمد أبو هشيمة داخل منزلهما، حيث كشفت بعض اللقطات عن كواليس الفعالية التي أشرف عليها صاحب مطاعم "البرنس" للمشويات، والذي نشر صوره برفقتهما. 


ياسمين صبري

وقد حضر المأدبة عدد من المشاهير من بينهم الإعلامية شريهان أبو الحسن وزوجها خالد صلاح، حيث بينت اللقطات المتداولة عن بعض ديكورات منزل العروسين الفاخر.


ياسمين صبري

ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة

وكانت النجمة المصرية قد احتفلت بعقد قرانها إلى رجل الأعمال المعروف أحمد أبو هشيمة، ثم حلت مؤخراً ضيفة على الحلقة الثالثة من برنامج "رامز مجنون رسمي"، وظلت طوال الحلقة تغازل عريسها برغم التعذيب المستمر من جانب رامز جلال لها، تارة بالماء وأخرى بالكهرباء وثالثة بالثعابين السامة، مما جعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أثنى المشاهدون على تعبيرها الصريح عن حبها له.

تسريب نهاية مسلسل "فرصة تانية"

 وقعت ياسمين صبري في ورطة بعد أن كشفت تترات مسلسل "فرصة تانية" عن نهايته المحتملة عبر بعض اللقطات التي استوقفت رواد السوشيال ميديا، وذلك لأنها تتضمن بعض اللقطات المتتابعة التي قد تكون هي مشهد النهاية للعمل. ويبدأ المشهد بتواجد زياد "أحمد مجدي" في المقابر، حيث يقوم بري الزروع المحيط بأحد القبور، ويبدو عليه الحزن الشديد وقد تبدلت ملامحه واستطالت لحيته.

وبعدها يسير زياد بشكل جنائزي حزين، مما جعل البعض يفسر الأمر بأن نهاية العمل ستكون بوفاة ملك "ياسمين صبري" ودخول زيادة في حالة من الحزن والحداد عليها بعد أن يفقدها للمرة الثانية.

ويرجح أصحاب هذا الرأي أن وفاة ملك ستكون بعد أن تكتشف خداعه لها واستغلاله لفقدانها للذاكرة لكي يوقعها في حبه من جديد، خاصة وأن والديها شاركاه في تنفيذ خطته، وبالتالي قد تتعرض لحادث آخر يودي بحياتها.

غير أن الكثيرين رفضوا هذا التفسير، مؤكدين أن النهاية بهذا الشكل لن تكون منطقية على الإطلاق، وربما تكون تلك اللقطات الموجودة في التترات هي تعبير عن فقدان زياد لوالده الذي تربطه به علاقة قوية للغاية.