زوج ريهام حجاج يتغزل بها: دائما ناجحة ومنورة حياتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 مايو 2021
زوج ريهام حجاج يتغزل بها: دائما ناجحة ومنورة حياتي
مقالات ذات صلة
الأعمار الحقيقية للنجوم: بينهم هيفاء وهبي ومنى زكي
مشاهير يتفائلون ويتشائمون بأشياء غريبة: بينها الألوان والمسامير
محمد ممدوح يكشف السر وراء تحسن مشكلة نفسه وصوته

حرص رجل الأعمال محمد حلاوة على تهنئة زوجته الممثلة ريهام حجاج بنجاح مسلسلها "وكل مانفترق" وحلول عيد الفطر.

كلمات غزل من حلاوة لريهام حجاج

ونشر حلاوة عبر خاصية القصص المصورة "ستوريز" بحسابه الرسمي على موقع وتطبيق "انستجرام"، صورة له مع زوجته وعلق عليها كاتبا: "كل سنة وانتي طيبة يا روح قلبي عيد سعيد ويا رب دايمًا مع بعض ومنورة حياتي وحياة عليتنا كلها بحبك.. ومبروك عليكي مسلسلك "وكل ما تفترق" ودايمًا ناجحة ومتألقة".

وأعادت ريهام حجاج نشر الصورة وعلقت قائلة: "بعشقك يا حبيب قلبي.. ربنا ما يحرمني منك".


زوج ريهام حجاج يتغزل بها: دائما ناجحة ومنورة حياتي

مسلسل "وكل ما نفترق"

جدير بالذكر أن شاركت ريهام حجاج في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "وكل ما نفترق" من بطولة ريهام حجاج، أحمد فهمي، رانيا يوسف، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، آيتن عامر، محمد الشرنوبي، سلوى خطاب، رحاب الجمل، أحمد صيام، طارق عبد العزيز، هند عبد الحليم، قصة محمد أمين راضي، تأليف أحمد وائل وياسر عبد المجيد، إنتاج طارق الجنايني وإخراج كريم العدل.

تدور الأحداث في إطار درامي ممزوج بالتشويق، حيث شقيقتان توأم، إحداهما تزن الأمور بالحكمة والعقل، والأخرى مختلفة تماما مندفعة وتميل إلى التمرد، تقع لهما العديد من المفارقات التي تؤثر في حياتهما.

يذكر آخر أعمال النجمة ريهام حجاج هو مسلسلها " لما كنا صغيرين" الذي حقق نجاحا كبيرا في رمضان الماضي، الذي شارك في بطولته كل من خالد النبوي ومحمود حميدة وكريم قاسم، ونسرين أمين، محمود حجازي، ونبيل عيسى، ومنة فضالي، وتأليف أيمن سلامة وإخراج محمد علي.

ريهام حجاج والبطولة الدرامية

وكانت ريهام حجاج، قد قدمت أولى بطولاتها الدرامية في موسم رمضان 2020، من خلال مسلسل "لما كنا صغيرين"، بعدما قدمت بطولة مسلسل "كارمن"، وعرض خارج ماراثون رمضان.

وشارك ريهام حجاج، بطولة مسلسل "لما كنا صغيرين" النجوم محمود حميدة، خالد النبوي، نسرين أمين، نبيل عيسى، كريم قاسم، محمود حجازي، ندى بسيوني، وعماد رشاد، إخراج محمد علي، تأليف أيمن سلامة، ودرات أحداثه في إطار رومانسي وتشويق وإثارة.

عن ريهام حجاج

ولدت الفنانة الشابة ريهام حجاج في مدينة ميلانو، إيطاليا لأبويين مصريين.

عاشت معظم حياتها في ايطاليا وتخرجت من كلية الإعلام، عملت لفترة في مجال التسويق.

أول أعمالها كان فيلم "سفاري" مع رامز أمير وإيهاب فهمي ومن إخراج مازن الجبلي عام 2010، في نفس العام شاركت في مسلسل "أزمة سكر" مع أحمد عيد وحنان مطاوع ومن إخراج أحمد البدري.

عام 2012 لعبت دور الفنانة الراحلة سامية جمال في مسلسل "كاريوكا" مع وفاء عامر وعزت أبو عوف ومن إخراج عمر الشيخ وشاركت في مسلسل "شربات لوز" مع الفنانة يسرا وسمير غانم ومن إخراج خالد مرعي ومسلسل "رقم مجهول" مع يوسف الشريف وشيري عادل ومن إخراج أحمد نادر جلال.