يزن الأسمر ينعي صديقه عزيز الأحمد بكلمات مؤثرة ويكشف وصيته

  • تاريخ النشر: السبت، 21 يناير 2023
يزن الأسمر ينعي صديقه عزيز الأحمد بكلمات مؤثرة ويكشف وصيته
مقالات ذات صلة
لحظات مؤثرة من جنازة عزيز الأحمد وانهيار يزن الأسمر أثناء دفنه
يزن الأسمر يعلن اعتزاله بعد وفاة عزيز الأحمد: كل شيء كان تمثيل
مها الصغير تودع والدها وأحمد السقا ينعيه بكلمات مؤثرة

كشف يزن الأسمر صديق المشهور السعودي، عزيز الأحمد، الذي توفي منذ يومين، في مقطع فيديو قصير تفاصيل جديدة حول وفاته صديقه.

سبب وفاة عزيز الأحمدي

وشارك يزن مقطع فيديو، تداولته الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والمؤثرين على مواقع التواصل الاجتماعي، قال فيه إن عزيز الأحمدي توفي بعد تعرضه لأزمة قلبية مفاجئة بعد نقله لمستشفى خاصة في مدينة دبي بالإمارات.

وأكد يزن أن عزيز لم يشك من أي شيء آخر قبل وفاته وأن آخر ما طلبه من ذويه هو الاستحمام وبعدها خلد للنوم لكنه لم يستيقظ بعدها وعندما نقل للمشفى كان قد فات الأوان وفارق الحياة.

توفي منذ أيام اليوتيوبر الشهير عزيز الأحمد بعد نزاع دام لسنوات مع مرض نقص هرمون النمو في الجسم والذي أصيب به منذ ولادته الأمر الذي تسبب في وفاته عن عمر يناهز ال23 عاماً.

أثر نقص الهرمونات على نمو الأعضاء الداخلية في الجسم ومن ناحية أخرى حاولت عائلته بالطرق علاجه كافة حتى ينمو بشكل طبيعي لكن جميع المحاولات باءت بالفشل.

وصية عزيز الأحمدي

وجاءت شهرة عزيز الأحمد على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تقديم محتوى كوميدي على قناته الشخصية على موقع تبادل الفيديوهات العالمي يوتيوب والذي كان يتابعه فيه حوالي 45 ألف متابع وكذلك نشر فيديوهات قصيرة على تطبيق التواصل الاجتماعي تيك توك والذي يتابعه فيه نحو 9 ملايين متابع 

واشتهر عزيز الأحمد بقصر قامته الذي لا يناسب سنه مع خفة ظله التي جعلت الآلاف من المتابعين يشاهدونه سواء من داخل الخليج العربي أو خارجه.

وخلال حديثه أكد الأسمر أن ما تم تداوله مؤخراً حول العمر الحقيقي لعزيز وهو 27 أمراً غير صحيح وأن عمره الحقيقي هو 23 عاماً.

أما عن آخر طلب طلبه عزيز من صديقه يزن هو أنه في حالة وفاته عليه دفنه عند أهله وفي بلد السعودية، كذلك طلب يزن من المتابعين أن يترحموا على الفقيد الأحمد ويدعو له بالمغفرة والرحمة وألا يصدقوا كل ما يقال على وسائل الإعلام.