12 علامة تدّل على أنكما ثنائيّ ناجح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
12 علامة  تدّل على أنكما ثنائيّ ناجح
مقالات ذات صلة
سر تغيير مشاعر الزوجة تجاه زوجها
العلاقات سر السعادة والراحة .. لذلك تجنب 5 أنواع منها منعًا لتدميرك
طرق بسيطة لحل الخلافات بين الأخوة

كل علاقة مهما كانت مدهشة تمر بفترة من الشك والغضب والألم والإحباط، فهناك بعض العلامات على وجود علاقة صحية ، فإذا كنت متزوجًا فستعلم أن Maroon 5 كان على حق عندما قالوا "إنه ليس دائمًا أقواس قزح وفراشاتإنها التسوية التي ينتقل بنا على طول "، يدور الزواج حول اللعب في نفس الفريق والنضال في الحياة مع أفضل صديق لك، هذا يعني أن هناك ارتفاعات وانخفاضات ومراحل في الوسط الجو حار وبارد ودافئ لكن في النهاية ما زلتما معًا.

12 علامة تدل على وجود زواج صحي

لديك مساحة خاصة بك

من الغريب أن الفضاء هو مفتاح التقارب لأنها تبدو متناقضة للغاية ولكنها تعمل بصراحةفقط لأنك في حالة حب لا يعني أن حياتك مرتبطة ببعضها البعض بطريقة تقضي كل ساعة يقظة معًايحدث النمو عندما تزرع الهوايات والاهتمامات والصداقات بشكل فردي أيضًا.

لديك معارك الخاصة بك

يعني عدم الاتفاق أن لديك أشياء تمثلها بغض النظر عما يشعر به أي شخص آخرإنه لأمر صحي أن تطرح قضيتك بشكل عادل ومحترمالغرض من ذلك هو الخروج منه بمعرفة زوجك بشكل أفضل وعدم الإضرار بالعلاقة أو الإضرار بها عن طريق الشتائم أو التقليل من شأنهمن المهم أيضًا الاعتذار عندما تكون مخطئًا.

لديك نفس القيم الأساسية

هذا مهم للغاية لتجنب الشعور بأنك اتخذت قرارًا خاطئًا لاحقًاقد يجد الكثير من الناس الجاذبية ولكنهم يختلفون في معتقداتهم وقيمهم الأساسية ، مما يتسبب في تلاشي العلاقات بعد انتهاء المرحلة الأولية.

أنت تتعلم أن تدع بعض الأشياء تذهب

الألفة تقود إلى الازدراءهذا يعني أنك سوف تزعج بعضكما البعضسوف تصرخ وتقاتل أيضًاسوف تتذكر كل الأوقات التي فعل فيها أو لم يفعل شيئًا وسيتراكمتحدث عن ذلك ، واتركه يذهبأفضل العلاقات هي العلاقات بين متسامحين عظيمين.

أنت في الواقع تحب شريكك

بعيدًا عن العلاقة الحميمة والعيش معًا كجزء من الزواج ، من المهم أن تحب شريكك كإنسانهل ستكونين أصدقاء له لو لم يكن الزواج قدرك؟ هل ستظل صفاته رائعة؟ هل لديك لحظات تضحك فيها معًا وتستمتع ببعضكما البعض؟

أنت لطيف

الحب صبر الحب طيبة، هي في الواقع دليل جيد جدًا للزواج إذا فكرت في الأمرإذا وجدت أنك تعامل أشخاصًا بالكاد تعرفهم باحترام ورعاية ولطف أكثر من رجلك ، فعليك أن تسأل نفسك عن سبب حدوث ذلكشريكك يستحق أفضل ما لديك.

تريدون بعضكما البعض

العلاقة الحميمة مهمة، العلاقة الحميمة تدور حول الرفقة ، والترابط ، والنكات الداخلية الصغيرة ، والملعقة ، والألفة وكل تلك الأشياء الغامضة الدافئة حول الحب التي يحتاجها كل إنسانالعلاقة الصحية هي مزيج من الأوقات الجيدة داخل وخارج غرفة النوم والحصول على لحظات رومانسية.

ليس لديك أسرار

السرية ليست عادلة إذا شعرت بالحاجة إلى إخفاء الأشياء عن شريكك ، فهذه علامة على ضعف التواصل بينكما ، أو عدم احترام الالتزام أو عدم شعورك بالراحة في أن تكون على طبيعتك في العلاقةكل هذه الأشياء تشكل خطورة على علاقتك وكلما تم التعامل معها مبكرًا كان ذلك أفضلوهو ما يقودنا إلى النقطة التالية.

أنت تتحدث عن رأيك

إن الشعور بعدم وجود أحد للتحدث معه أو أن شريكك لن يفهم ما تريد قوله هو أحد أكثر المشاعر الوحدة على الإطلاقالعلاقة الجيدة هي العلاقة التي تكون فيها أنت وشريكك فريقًا ويمكنهما فعل أي شيء لمساعدة الآخر على الشعور بالتحسن ، بما في ذلك سماعهماوبالمثل ، إذا كنت لا تستمع لشريكك ، فهذا هو الوقت المناسب للبدء.

هناك ثقة

لا يمكننا التأكيد على مدى أهمية الثقةإن انعدام الأمن يأكل الأزواج ويؤدي إلى مشاكل أكبرحاول أن تحافظ على علاقتك مفتوحة وخالية من التوتر قدر الإمكان لتجنب المشكلات المتعلقة بالثقة لأن هذه العلاقات تستغرق وقتًا أطول لإصلاحها.

أنتوا تكملوا بعضكم البعض

أحيانًا يكون الحب عندما تملأ بعضكما البعض عندما لا يستطيع الآخرهذا يعني أنه إذا كان زوجك يطبخ عادةً وكان مشغولاً بعرض تقديمي مرهق ، فأنت تتولى مهامه بكل سرورفي الأساس ، تريد دائمًا تسهيل الحياة على الآخر.

علاقتك هي مكانك السعيد

في نهاية اليوم ، تريد العودة إلى المنزل لشريكك والاسترخاء معًاعندما تصبح الحياة مرهقة ، كل ما يمكنك فعله هو الانتظار للتنفيس عن مشاعره وجعله يريحك أو يعطيك حلاً أو مجرد الاستماع هذه علامة كبيرة على وجود علاقة صحية.