نفاق: تقليد النائبة الأمريكية إلهان عمر في ستوديو 23

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أبريل 2023
نفاق: تقليد النائبة الأمريكية إلهان عمر في ستوديو 23

قدمت أحدث حلقات البرنامج الكوميدي ستوديو 23، تقليداً جديداً لشخصية سياسية شهيرة، وهي النائبة الأمريكية من أصول صومالية إلهان عمر، بطريقة ساخرة.

تقليد إلهان عمر في ستوديو 23

شهدت الحلقة الماضية من ستوديو 23، تقليد إلهان عمر بطريقة ساخرة وهي تعتذر من المملكة العربية السعودية وأهلها، مؤكدة أن لديها أصدقاء بها.

وقالت مُقلدة إلهان عمر في ستوديو 23: "تكفون يا أهل السعودية سامحوني، أنا لي أصدقاء وربع كتير في السعودية أحبهم ويحبوني".

وأضافت الممثلة المحجبة التي قلدت عمر: "هل تعلمون لماذا طردوني من الكونجرس؟ لقد طردوني لأنني مسلمة وليس بسبب بشرتي السمراء" وبعد انتهاء كلمتها أكملت في الميكروفون دون قصد: "أكرههم" ليتردد صوت مدوي قائلا: "لا زلنا على الهواء".

شاهدوا تقليد إلهان عمر في ستوديو 23

حلقات ستوديو 23

شهدت الحلقات الماضية تقليد عدد من المشاهير بين نجوم العرب والعالم، وكانت من ضمن أبرز الحلقات، حلقة تقليد عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز وصديقها اللاعب كريستيانو رونالدو، كما قدمت الحلقة التالية مباشرة تقليد شبيهة جورجينا السعودية.

قدم البرنامج تقليدا لمجموعة من الشخصيات الأخرى من بينها تقليد الفنان محمد عبده مرتين، مرة مع الإعلامي عبد الله المديفر على غرار حلقة فنان العرب في برنامج الليوان، ومرة أخرى مع فقرة لتقليد الفنان المختفي عن الساحة الفنية عباس إبراهيم.

يشهد برنامج ستوديو 23 تفاعلا كبيرا من المشاهدين عبر منصات التواصل الاجتماعي، بسبب المحتوى الكوميدي الذي يطرحه خلال الحلقات في شهر رمضان الجاري على شاشة MBC.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار