لطيفة تنهار بالبكاء في عزاء والدتها ونجوم الفن يساندونها

  • تاريخ النشر: السبت، 13 يناير 2024
لطيفة تنهار بالبكاء في عزاء والدتها ونجوم الفن يساندونها

دخلت الفنانة التونسية لطيفة في نوبة من البكاء خلال تلقيها عزاء والدتها أمس في مسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد، وحرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساتها.

نجوم الفن يواسون لطيفة في عزاء والدتها

وظهرت لطيفة التونسية وهي ترتدي نظارة سوداء في محاولة لإخفاء ملامح الحزن التي بدت واضحة عليها وبكائها بعد رحيل والدتها ومعاناتها مع المرض خلال الفترة الأخيرة.

وحرصت الإعلامية بوسي شلبي على الحضور لتلقي العزاء بجانب الأهل والأصدقاء وحاولت التخفيف عن لطيفة، كما ظهر الفنان مصطفى قمر وهو يقدم لها واجب العزاء ويتحدث معها في محاولة لتخفيف الأمر عليها.

مصطفى قمر في عزاء والدة لطيفة

وظهرت الفنانة أنغام وهي تتحدث مع لطيفة خلال العزاء وبدت ملامح الحزن واضحة بشدة على الأخيرة خلال حديثها معها، كما ظهرت الفنانة لبلبة معها وهند صبري.

وشهد عزاء والدة لطيفة الظهور الأول للمطربة مي فاروق وخطيبها الفنان محمد العمروسي بعد إعلان خطبتهما قبل أيام بشكل مفاجئ.

مي فاروق ومحمد العمروسي

وحرصت مي فاروق ومحمد العمروسي على أداء واجب العزاء وظهر الثنائي وسط اهتمام من المصورين الذين التقطوا لهم الصور منذ وصولهم إلى العزاء.

وشهد العزاء حضور عدد كبير من النجوم والإعلاميين، ومنهم هند صبري، أنغام، نادية مصطفى، كندة علوش، بسمة وهبة، لميس الحديدي، سهير شلبي، كارول سماحة، مصطفى قمر، لبلبة، نبيلة عبيد، وممدوح وموسى، مي فاروق وخطيبها محمد العمروسي، أشرف زكي، السيناريست أيمن سلامة، الأب بطرس دانيال رئيس المركز الكاثوليكي للسينما، والمخرجة ساندرا نشأت، والمخرج خيري بشارة.

وفاة والدة لطيفة

يذكر أن والدة لطيفة عانت خلال الفترة الماضية من صراع مع المرض استمر لما يقرب من شهر، وظهرت معها الفنانة التونسية في المستشفى خلال تلك الفترة وحرصت على الدعاء لها والحديث عن شدة حبها لها.

وتوفيت والدة لطيفة داخل أحد المستشفيات في القاهرة ونقلت إلى الدفن مع أسرتها في تونس، وحرصت الفنانة التونسية على توجيه الشكر لكل من ساعدها وسهل عملية نقل الجثمان من مصر إلى تونس من أجل تشيع الجنازة من مسقط رأسها.

وخلال فترة تواجد والدة لطيفة في المستشفى، نشرت الأخيرة عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام عدد من الصور جمعت بينها وبين والدتها ووجهت لها الدعاء مؤكدة أن حياتها تعتمد عليها واصفة إياها بالمحبة للحياة.

ملامح الحزن على لطيفة في عزاء والدتها

وظهرت لطيفة وهي تمسك يد والدتها في المستشفى في إحدى الصور وكتبت عليها: "يا رب يشفيكي يا أمي طول عمرك سندي وروحي وحياتي.. حياتي ماتسواش ولا حاجة من غيرك ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك ويحفظك لينا.. بتحبي الحياة والحياة بتحبك وبإذن الله ربنا هيقومك بألف سلامة". وصُدمت لطيفة في يوم الاثنين 1 يناير بوفاة والدتها بعد صراعها مع المرض، وأعلن قيس العرفاوي، شقيق الفنان لطيفة، عن وفاة والدته، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الله أكبر الله أكبر الله أكبر بسم الله الرحمن الرحيم يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي صدق الله العظيم، ببالغ الحزن والأسى وبقلوب خاشعة، محتسبة ومؤمنة بقضاء الله وحكمته، ننعى نحن أبناء وبنات وأحفاد المغفور لها بإذن الله تعالى عليًة بن عمر العرفاوي والدتنا فاطمة بنت عمارة النفزي".

وعبر حسابها الشخصي على إنستغرام كتبت لطيفة: "أمي نور عيني حياتي عمري كله في ذمة الخالق العظيم.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. في الجنة يا أغلى إنسانة في حياتي".

وأضافت: "الله يرحمك يا نور العين الله يرحمك يا غالية وجيعة كبيرة ماكنتش نتحملها، لولا محبتكم والناس اللي واساني و خلوني نقوى على تحمل الصدمة ومرارة الوجيعة، شكرا من أعماق قلبي للناس اللي كلمتني وخففت عليا وحست بيا في الفترة الصعبة دي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار