5 قطع أساسية جربيها مع التيشرت والبنطلون الجينز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 24 مارس 2020 آخر تحديث: الإثنين، 23 مارس 2020
5 قطع أساسية جربيها مع التيشرت والبنطلون الجينز
مقالات ذات صلة
كيف تغيرت الموضة في عام 2020 وتأثير جائحة كورونا على صناعة الأزياء
أبرز صيحات الموضة التي ظهرت في عام 2020
اللون الوردي الزاهي هو موضة ألوان 2021: شاهدي كيف ترتديه هذا الموسم

هناك فرصة قوية لارتداء البنطلون الجينز والتيشرت والأحذية الرياضية بشكل منتظم، على الرغم من أنكِ قد تحصلين على ملابس جاهزة ترتديها، إلا أننا نعتقد أن هناك بعض قطع الملابس الأساسية التي تستحق امتلاكها للحفاظ على مظهر البنطال الجينز الخاص بكِ منعشاً ولكن هناك أيضاً بعض الأساسيات يجب النظر إليها، مثل السترة البليزر أو المعاطف المناسبة للطقس المتقلب، نعتقد أنها يمكن أن تكون ضرورية لإطلالة مكونة فقط من بنطال جينز وحذاء الرياضي. 

إليكش بعض التس ستساعدك على ارتداء البنطلون الجينز والتيشرت بطرق متنوعة.


سترة فضفاضة Slouchy Blazer 

 سترة فضفاضة Slouchy Blazer 

سترة بليزر عصرية بتصميم فضفاض ستجعل أي جينز يبدو أنيقاً، نحن نفضل بشكل خاص هذا المظهر المميز والعصري، لأسباب عديدة، أولها سهولة تنسيقها والأفضل من هذا إنها تبدو مناسبة لأماكن عديدة مثل العمل أو الخروجات التقليدية. 

توب Tank 

توب Tank 

أحياناً يكون البحث عن الأساسيات البسيطة هو أنسب حل لكِ، توب كلاسيك داخل البنطلون الجينز المستقيم الساق مع أحذية رياضية وستحصلين على إطلالة صيفية مميزة وبسيطة، يمكنك إختيار اللون الأسود من التوب أو ألوان أخرى كما تفضلين. 

جاكيت جلد 

جاكيت جلد 

الجينز ذو الأرجل العريضة مع الأحذية الرياضية القماشية، رائعة بالفعل من تلقاء نفسها ولكن إضافة قطعة من الجلد، إما من خلال سترة بتصميم بليزر أو نمط الدراجات، سيأخذ هذه الإطلالة الهادئة إلى مستوى آخر. 

الكارديجان

الكارديجان  

لا يمكنك إنكار قوة الكارديجان في الوقت الحالي، إما أن ترتديها كاسترة أعلى ملابسك أو قطعة أسفل المعطف. 

معطف Trench Coat 

معطف Trench Coat 

غيري ستايل الجينز والتيشرت الأبيض والحذاء رياضي مع معطف Trench أنيقة ومتطور، المعاطف الخفيفة المناسبة للطقس المتقلب هي من أفضل القطع التي يجب أن تتواجد في خزانة ملابسك.