7 أسرار لمكياج مميز بعيد الأم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 مارس 2018 آخر تحديث: الأحد، 25 مارس 2018
7 أسرار لمكياج مميز بعيد الأم
مقالات ذات صلة
إطلالات مكياج 2018: تحفز الجانب الإبداعي والجريء عندك
المكياج الثقيل ...ما هي الأوقات المناسبة له كيف تطبقينه
كريم الأساس وخافي العيوب والكونتور من LANCÔME

أقبل شهر آذار حاملاً منه تباشير الربيع والكثير من الأعياد المحببة للنساء، وعلى رأسها عيد الأم هذا العيد المقدس الذي تحتفل به النساء في كافة أنحاء المعمورة تعبيراً عن مدى أهمية الأم في حياة الأسرة وبنائها المتكامل، ولأننا نهتم بأناقتك ونرغب أن تكوني الأجمل دوماً ما رأيك أن نقدم لك 7 أسرار لمكياج مميز بعيد الأم؟ 

اكتشفي أيضاً: بالصور: مكياج جيني إسبر الملائم للسهرات

- البشرة النضرة:

بشرتك هي سر جمالك ومرآة تعكس ما يجول بنفسك من مشاعر لذا امنحيها العناية التي تستحق بتطبيق الماسكات المغذية بشكل أسبوعي والاهتمام بها وحمايتها من أشعة الشمس بتطبيق الواقي بعامل حماية عالي لتحافظي على نضارتها وشبابها طوال العمر.

- الترطيب:

7 أسرار لمكياج مميز بعيد الأم

بشرتك تحتاج للترطيب المستمر وخاصة بعد سن الثلاثين، فلا تنسي الاهتمام بها وتطبيق الكريمات المرطبة الغنية بالفيتامينات المغذية وسط زحمة مسؤولياتك. 

- تطبيق البرايمر قبل مكياج التأسيس:

سر ثبات المكياج هو البرابمر لذا احرصي على تطبيقه وتوزيعه بشكل كامل على الوجه، ولا تنسي وضع البرايمر الخاص بالعيون فوق الجفن العلوي بشكل كامل لتحافظي على تألق وجمال مكياجك. 

- وضع كريم الأساس الملائم للدرجة اللونية للبشرة:

7 أسرار لمكياج مميز بعيد الأم

كريم الأساس هو أول وأهم خطوة لمكياج أجمل لذا احرصي على اختار الدرجة اللونية المنسجمة مع لون بشرتك وطبقيه بشكل كامل على وجهك ورقبتك ووزعيه باستخدام الفرشاة المسطحة والبيوتي بلندر لتحصلي على مكياج تأسيس لبشرة بلون متجانس دون مبالغة.

- وضع الكونسيلر تحت العينين:

سر المكياج الأنيق هو استخدام الكونسيلر الأفتح من لون كريم الأساس بدرجة واحدة وتوزيعه ودمجه مع كريم الأساس بشكل جيد باستخدام أسلوب التربيت اللطيف.

- تطبيق البودرة:

7 أسرار لمكياج مميز بعيد الأم

لتخفي الأثر الكريمي لكريم الأساس عليك تطبيق بودرة الوجه بكميات مناسبة وتوزيعها باستخدام الفرشاة الكبيرة ذات الشعيرات الناعمة. 

- اختيار المكياج الملائم:

7 أسرار لمكياج مميز بعيد الأم

كوني الأجمل بمكياج ملائم للون بشرتك وشكل عينيك، لذا اختاري الألوان الترابية لظلال العيون إن كنت من ذوات البشرة الفاتحة والمكياج السموكي لصاحبات البشرة الحنطية ويمكنك استخدام ألوان الباستيل لصاحبات البشرة السمراء.

واحرصي على تزيين عينيك بالكحل والآيلاينر واختاري الشكل الملائم لعينيك كرسمة عيون القطة أو الآيلاينر المجنح أو المحدد للعين بشكل كامل. 

استخدمي أسلوب مميز لتحديد شفتيك ورسمها باستخدام أحمر الشفاه واختاري الألوان الأنسب للون بشرتك. 

وفي النهاية نتمنى لجميع الأمهات عيد سعيد، وننصحك أن تهتمي بجمالك فأنت جوهرة في عائلتك ومجتمعك.