Dior تقدم مجموعة مجوهرات Gem Dior الساحرة

  • تاريخ النشر: الخميس، 20 أبريل 2023
Dior تقدم مجموعة مجوهرات Gem Dior الساحرة

تم إثراء مجموعة المجوهرات Gem Dior، التي تم الكشف عنها في عام 2021، بطرازات جديدة هذا العام، لقد حلم فيكتوار دي كاستيلان، المدير الإبداعي لـ Dior Joaillerie، بمواصلة إعلان الحب القوي هذا، Gem Dior ، Gemmes Dior ، J"aime Dior.
مرة أخرى، يظهر تصميم هندسي متكرر في هذا الخط، مصقول ببراعة: التراص المنسق بمهارة لمستطيلات صغيرة يجعلها تبدو كما لو كانت هناك بضربة حظ سحرية، يمنح السطح المرتفع غير المنتظم إيقاع الجوهرة ويوفر اللمسة تجربة حسية خاصة.

مجموعة المجوهرات Gem Dior

مجموعة المجوهرات Gem Dior

وراء هذه الجمالية، كما هو الحال دائماً في فيكتوار دي كاستيلان، هناك العديد من مصادر الإلهام، مرة أخرى، فكرة الطبقات الجيولوجية الشاسعة والهندسة الجوهرية للأحجار غير المصقولة، عزيزة على المصمم منذ مجموعة المجوهرات الراقية لعام 2019 والتي كانت تحمل بالفعل اسم Gem Dior.

تصميم مجموعة المجوهرات Gem Dior

يمكن أيضاً تمييز تكريم الهوت كوتور ومؤسس الدار في التشابه مع عينات النسيج الصغيرة التي جمعها كريستيان ديور على لوحات الرسم البياني الكبيرة الخاصة به، لمؤسس تصميم الأزياء والحرير والصوف والتطريز الثمين، لـ Victoire de Castellane، ذهب أبيض، ذهب وردي، ذهب أصفر، شبه ممهد أو ألماس بالكامل.

تصميم مجموعة المجوهرات Gem Dior

تصميم مجموعة المجوهرات Gem Dior

سبع حلقات وسبعة أساور تسمح لجميع التركيبات وكل التراكمات، بالتعبير عن رغبات كل واحد وكل يوم.
كما هو الحال في السطر الأول، الذي ربط بالفعل بالمجوهرات والساعة، فإن نموذجين من الساعات يكملان هذا الإصدار الثاني من مجموعة Gem Dior ، "الأساور الثمينة التي تخبرنا بالوقت"، كما يشير المصمم.

تصميم مجموعة المجوهرات Gem Dior
تعكس هذه الساعات المتشكلة، على موانئها، جماليات المجموعة بأكملها، مع تفاعل متباين بين المواد والألوان والكثافة، ملاكيت ومزيج من الذهب والفولاذ واللازورد وتناغم من الحجارة الصلبة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار