هنادي مهنا توجه رسالة رومانسية لخطيبها أحمد خالد صالح بليلة رأس السنة

  • NogoumFMبواسطة: NogoumFM تاريخ النشر: الأربعاء، 01 يناير 2020
هنادي مهنا توجه رسالة رومانسية إلى خطيبها أحمد خالد صالح

نشرت الفنانة هنادي مهنا، صورة لها مع خطيبها الفنان أحمد خالد صالح، عبر حسابها على «إنستجرام»، إذ ظهر الثنائي في أثناء احتفالهما بالعام الجديد 2020.

وعلقت هنادي على الصورة قائلة: “عام جديد سعيد ‏على كل الناس الجميلة، يا رب 2020 تبقى حلوة علينا كلنا وتبقى حب وسعادة ونجاح، الحمد لله أوي على كل ‏حاجة”.‏

وتابعت موجهة رسالتها لأحمد خالد صالح: “لا أعلم ماذا فعلت لأستحق كل هذا، أو ماذا فعلت لأستحقك يا أكبر ‏نعمة وإنجاز في حياتي، معًا لسنوات عديدة قادمة يا حياتي”.‏

واحتفلت الفنانة هنادي مهنا، بحفل خطوبتها على الفنان أحمد خالد صالح نجل الفنان الراحل خالد صالح، السبت الماضي، وذلك في أحد الأماكن العامة.

هنادي مهنا توجه رسالة رومانسية لخطيبها أحمد خالد صالح بليلة رأس السنة

وفاجأ الموسيقار هاني مهنا، ابنته، هنادي، بحضور الفنان تامر حسنى حفل الخطوبة، حيث بكت من فرحتها بحضوره.

وكان خبر الخطوبة بمثابة مفاجأة سعيدة لجمهور أحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، خاصة أن هانى مهنا قد نفى الخبر في بداية تداوله، حتى تم الإعلان عن الخطوبة بشكل رسمي.

وتشارك هنادي مهنا فى فيلم بنات ثانوى مع مى الغيطى وجميلة عوض، بعد ظهورها اللافت خلال السباق الرمضاني الماضي 2019 في مسلسل “زلزال” الذي قام ببطولته النجم محمد رمضان، حيث جسدت من خلاله شخصية “أمل” وتعيش قصة حب مع بطل العمل.

هنادي مهنا توجه رسالة رومانسية لخطيبها أحمد خالد صالح بليلة رأس السنة هنادي مهنا توجه رسالة رومانسية لخطيبها أحمد خالد صالح بليلة رأس السنة

التدوينة «يا أكبر ‏نعمة وإنجاز في حياتي».. هنادي مهنا توجه رسالة رومانسية إلى خطيبها أحمد خالد صالح في ليلة رأس السنة ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار