شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب وتوجه له رسالة رومانسية

  • تاريخ النشر: الأحد، 07 مايو 2023
شيرين عبد الوهاب تتغزل في حسام حبيب وتوجه له رسالة رومانسية

تغزلت الفنانة شيرين عبد الوهاب في زوجها الفنان حسام حبيب خلال كواليس حفل روائع الموجي في السعودية وكشفت عن تعاون فني قريب من المقرر أن يجمع بينهما.

شيرين تتغزل في حسام حبيب

ووجهت شيرين عبد الوهاب خلال لقاء لها في برنامج ET  بالعربي رسالة رومانسية لها مشيرة إلى أنه دعمها خلال الفترة الماضية متمنية من الله أن يستمر معها دائماً.

وعلقت شيرين عبد الوهاب قائلة: "بقول لـ حسام ربنا يخليك ليا وتفضل جمبي كده على طول، سندي وضهري وحبيبي وكل الناس ليا.. هو أهلي كلهم".

وغازلت شيرين زجها حسام خلال اللقاء وقالت "زي القمر عماله أعاكسه من الصبح، حسام بيتكسف".

أما عن تعاونهما في ديو غنائي خال الفترة المقبلة، أكدت شيرين عبد الوهاب الأنباء المتداولة حول هذا الأمر موضحة أنه قد يستغرق بعد الوقت للبحث عن شيء جيد ومختلف عن الديو الذي قدموه من قبل.

وتابعت قائلة: " هنتعاون سوا في عمل قريب وعشان نطلع حاجة حلوة وفن حلو أكيد بياخد وقت، فإحنا كنا بنتعب عشان نطلع أغاني حلوة تليق بالناس، وتليق بإننا نعمل ده مع بعض تاني، وتكون مختلفة وجديدة".

وأشارت شيرين عبد الوهاب إلى استعدادها خلال الفترة المقبلة لإحياء حفل في المملكة العربية السعودية في جدة ومن المنتظر الإعلان عنه من خلال الشركة المنظمة، موضحة أنها ستشارك أيضاً في حفل آخر في السعودية تحت شعار ليلة صوت إحساس العرب تكريماً لها ولمشوارها الفني.

وشوقت شيرين عبد الوهاب الجمهور لألبومها الغنائي القادم مؤكدة أنها ستطرح 4 أغاني خلال الفترة القادمة من الألبوم بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بعد انتهاء الخلاف بينهما والتصالح مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لشركة روتانا.

حسام حبيب يقبل شيرين عبد الوهاب

وحرص حسام حبيب على دعم شيرين عبد الوهاب خلال حفل روائع الموجي بعد أن ظهر معها في الكواليس للمرة الثانية بعد حفلها في الكويت، وخطف الثنائي الأنظار من خلال صورة ظهر فيها وهو يقبلها في مشهد رومانسي.

ورافق حسام حبيب، شيرين عبد الوهاب قبل الصعود على المسرح، حيث ظهر الثنائي في حالة انسجام، في الصور التي تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار