آدم يعتذر لعازف آلة القانون الذي بكى في ليلة الدموع بجدة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 أغسطس 2023
آدم يعتذر لعازف آلة القانون الذي بكى في ليلة الدموع بجدة

شارك الفنان اللبناني آدم مقطع الفيديو متداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث يرصد الفيديو بكاء عازف آلة القانون، خلال غنائه في حفل "ليلة الدموع"، والذي أقيم على مسرح "بنش مارك" في مدينة جدة السعودية مؤخراً.

آدم يعلق على بكاء عازف آلة القانون في "ليلة الدموع"

علق النجم آدم على مقطع الفيديو المنتشر لعازف آلة القانون، حيث أكد على أنه لم ينتبه إلى بكائه خلال الحفل، وأعاد نشر الفيديو الذي يظهر لحظة بكاء العازف عبر خاصية "ستوري"، على حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستقرام".

وكتب معلقا عليها:" يا حبيبي وجعتلي قلبي.. بعتذر منك أني ما انتبهت، إن شاء الله ما بتبكي إلا دموع فرح بكل أيامك يا حبيب قلبي”.

حيث قال إنه لم ينتبه لبكاء العازف ولكن بعد رؤية الفيديو لامس قلبه وقدم اعتذاره للعازف بعدم انتباهه له أثناء الحفل.

آدم يعتذر لعازف آلة القانون الذي بكى في ليلة الدموع بجدة

عازف كمان يبكي تأثيرا بأغنية آدم

انتشر مقطع فيديو عبر سوشيال ميديا، ظهر فيه عازف آلة القانون الخاص بالفرقة الموسيقية بليلة الدموع، والتي أقيمت في مدينة جدة السعودية، الخميس الماضي.

بكاء عازف آلة القانون في ليلة الدموع

حيث تداول رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو للعازف وهو يجهش بالبكاء ويتأثر بشكل كبير بكلمات أغنية "على بالي" وتحديداً في مقطع " لو فيي امسحلو الدمعة اللي زرعتا ع خدو".

وجاءت العديد من التعليقات على تأثير الأغنية على العازف، حيث خمن البعض بأنها ذكرته بموقف محزن بينما قال آخرون بأنه ربما فقد شخص عزيز عليه دون الإفصاح من العازف عن سبب بكائه بسبب هذه الأغنية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار