مروة راتب توجه رسالة غريبة لجمهورها عن أضحية العيد

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 يوليو 2022
مروة راتب توجه رسالة غريبة لجمهورها عن أضحية العيد

هنأت الفاشينيستا السورية مروة راتب جمهورها بحلول عيد الأضحى المبارك، ووجهت رسالة إلى متابعيها بخصوص الأضحية، كما أنها عبرت عن استيائها من انتهاء أول يومين من العيد سريعاً.

وخرجت مروة راتب في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" تتحدث بسخرية عن مرور يومين من العيد سريعاً دون أن تفعل شيء، وقالت: يا هو يا عالم شو السالفة، بدا العيد ولا خلص العيد، ولا أريد أرجد.. ممكن نعيد ممكن نعيد العيد عشان الحق معاكم.. ما عارفة شو العيد اللي خلص"

وأرسلت مروة راتب التهاني إلى جمهورها بحلول عيد الأضحى، وسألت متابعيها عن الأضحية، وقالت: "حبايب قلبي كل عام وأنتم بخير.. ينعاد عليكم كل سنة بصحة وسلامة مباركة عيدكم.. قولولي ضحيتوا؟ دبحتم ولا تبوني أدبحلكم؟".

تحاول مروة راتب مشاركة جمهورها لحظاتها السعيدة وتفاصيل حياتها، لكنها عادة ما تتعرض إلى السخرية والتنمر من بعض المتابعين بسبب حجم خصرها.

خصر مروة راتب

يثير حجم خصر مروة راتب تساؤلات عدة، منها هل حجم خصرها حقيقي أم مجرد حشوات إسفنجية تستخدمها أثناء التصوير ومن ثم تخلعها، وما عرض مروة راتب للانتقاد أنها تظهر أحياناً بخصر أقل نحافة وفي مقاطع فيديو أخرى يظهر خصرها بحجم أكبر عما قبل.

وفي أحد الإطلالات ظهرت مروة راتب بخصرها وكأنه محاط بحشوات إسفنجية، وهو ما لفت الأنظار إلى أن الخصر ليس طبيعياً واستشهد متابعيها بإطلالة كانت ظهرت فيها مروة راتب بجيب ضيق يبرز جسمها إلا أنه لم يظهر جانبيها الممتلئين للغاية.

ويرى البعض أن مروة راتب تعتمد على الحشوات الإسفنجية في حين يستند آخرون إلى أن الفاشنيستا السورية أعلنت خضوعها لعمليات تجميل في الفترة الماضية وقد يكون من ضمنها عملية تكبير خصرها.

مروة راتب ترد على هجوم متابعة

وتعرضت مروة راتب لهجوم من قبل من متابعة بخصوص أنها تحض الفتيات على إجراء عمليات تجميل، ما جعل مروة راتب تسجل مقطعاً تدافع فيه عن نفسها.

وقالت مروة راتب: "بخصوص المتابعة اللي تردد إني أنا اللي خربت البناتا بسبب العيادات، هي العيادات موجودة من سنة! من ساعة ما مروة بدأت تسوي إعلانات، العيادات موجودة في كل حتة وفي كل مكان حبيبتي، وهي أكبر وأفضل عيادات موجودة في العالم".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار