نهى نبيل تستعرض شعبيتها بمقطع فيديو وتوجه رسالة لجمهورها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
نهى نبيل تستعرض شعبيتها بمقطع فيديو وتوجه رسالة لجمهورها

نشرت نهى نبيل مقطع فيديو استعرضت فيه شعبيتها ووجهت من خلاله رسالة امتنان لجمهورها معبرة من خلالها عن سعادتها البالغة بأن جمهورها يتضمن جميع الفئات.

ظهرت نهى نبيل في مقطع الفيديو وهي محاطة بالمعجبين من الفئات المختلفة، وخاصة الأطفال، لتكتب الفاشنيستا الكويتية رسالة تفاعل معها الجمهور في التعليقات.

 نهى نبيل تتباهى بجمهورها

وافتخرت نهى نبيل بجمهورها وعبرت عن سعادتها بكلمات: "إنتوا أحلى وأغلى ما حصل من بداياتي، أقوى جمهور منذ عام ٢٠١٤، جمهور حقيقي كبار وصغار.. حبيتوني بصدق صنعتوني بحب ودافعتوا عني بشراسة في كل المواقف. باختصار إنتوا أهلي".

 وأضافت نهى نبيل في رسالتها لجمهورها: "شكرا لكل هذا الحب اللي شفته بافتتاح بوتيك نهى نبيل بيوتي، كان ودي أبوس رأسكم واحدة واحدة.. وأشكركم على العنوة. لكل الحضور من الكويت والخليج والعالم العربي. ممتنة لكم إلى الأبد".
 

شاهدي نهى نبيل وسط جمهورها:

 تفاعل الجمهور مع الفاشنيستا الكويتية نهى نبيل في تعليقات منها: "الشي إلى ما يختلف عليه اثنان إنك جميلة من الداخل والخارج اتهبلين وحيل متواضعة معه الكل وعلى فخامتك ألا انج بسيطة معه الكل أموت فيج وانتي الكويتية إلي نفتخر فيها"، "انتي الوحيدة إلى أحبها وأحب أتابعها خلقاً وأخلاق وطيبة". "تستاهلين هذا الحب لانچ من طلعتي مجتهدة ومثابرة ومتواضعة وقلب نظيف".

وفي إطلالتها اعتمدت نهى نبيل على اللون الموف الفاتح الذي أبرز لون بشرتها البرونزي لهذا الصيف، كما نسقت إطلالتها مع قطع مجوهرات من الفراشات زادت من جمال إطلالتها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار